ramadan2024

رياضة

هوبس يهزم الاتحاد السكندري بدورة دبي.. وشباب العهد بطلا للبنان
26/01/2020

هوبس يهزم الاتحاد السكندري بدورة دبي.. وشباب العهد بطلا للبنان

أحمد شكر

حقق هوبس فوزا مثيرا بفضل نجمه علي منصور على الاتحاد السكندري 88 86 ليلحق ببطل العرب خسارته الثانية تواليا ضمن منافسات المجموعة الأولى لدورة دبي الدولية الحادية والثلاثين لكرة السلة.

شباب العهد بطلا للبنان
أحرز شباب العهد لقب بطولة لبنان قبل أسبوع من اختتام الدورة السداسية باكتساحه شباب الأنصار بخماسية نظيفة، ليواصل الأصفر مسلسل انتصاراته في البطولة رافعا رصيده إلى 27 نقطة.
وسحق طرابلس الرياضي الاصلاح بسداسية، بينما هزم التضامن صور النجمة بهدف.

انتر يواصل تعثره في الكالتشو
واصل انتر مسلسل نزف النقاط ليبتعد أكثر فأكثر عن يوفنتوس المتصدر بعدما اكتفى بالتعادل مع كاليري بهدف لهدف لحساب الجولة الحادية والعشرين، ليرفع رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثاني.
ورغم افتتاح الأرجنتيني لوتارو مارتيناس التسجيل للأفاعي إلا أن كاليري أدرك التعادل عبر نايغولان عند الدقيقة 78 ليكتفي كل فريق بنقطة.

مانشستر سيتي إلى ثمن نهائي كأس الإتحاد
عبر مانشستر سيتي إلى ثمن نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم بفوزه الكبير على فولهام برباعية نظيفة ضمن منافسات الدور الرابع.
وأحرز أهداف السيتيزن غوندوغان وبرناردو سيلفا وغبريال جيسوس ثنائية.
ولحق مانشستر يونايتيد بركب المتأهلين إلى دور الـ 16 باكتساحه مضيفه ترامير الذي ينشط في الدرجة الثالثة بسداسية نظيفة.

كوريا الجنوبية بطلة لآسيا تحت 23 عاما
توج المنتخب الكوري الجنوبي بطلا لبطولة آسيا تحت 23 عاما التي استضافتها تايلند بفوزه في النهائي على نظيره السعودي بهدف في الوقت الاضافي اثر نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي. ليبلغ المنتخبان اولمبياد طوكيو الصيف المقبل برفقة المنتخب الأسترالي الذي حل ثالثا.

كرة السلة

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل