ramadan2024

رياضة

تعادل العهد وشباب الساحل في دورة فورتين
25/01/2020

تعادل العهد وشباب الساحل في دورة فورتين

تعادل نادي العهد وضيفه شباب الساحل بهدف لهدف في افتتاح دورة فورتين الودية التي ينظمها نادي العهد على ملعبه، والتي حرك كرة بدايتها رؤساء أندية العهد تميم سليمان والنجمة أسعد الصقال والبرج نبيه ناصر.
وبعد شوط أول سلبي منح الفلسطيني المخضرم وسيم عبد الهادي التقدم لكتيبة محمود حمود قبل أن يدرك طارق العلي التعادل من ركلة جزاء للأصفر لينتهي اللقاء بنقطة لكل فريق.

فوز مثير لجمعية سلا وهوبس، وسقوط لبيروت في دورة دبي
تغلب هوبس بصعوبة على الوثبة السوري 91 87 ضمن منافسات المجموعة الأولى لدورة دبي الدولية الحادية والثلاثين لكرة السلة.
ونجح النجم الرادسي التونسي بالفوز على غريمه بيروت 86 85 بعد وقت اضافي اثر نهاية الوقت الأصلي بالتعادل 72 72 قبل أن تحسم خبرة الفريق التونسي النتيجة بالرغم من تسجيل جيرون جونسون 31 نقطة وأضاف الي رستم 21 نقطة.
وحقق فريق جمعية سلا المغربي فوزا مثيرا على الإتحاد السكندري المصري 88 87 بعد وقت اضافي اثر نهاية الوقت الأصلي بالتعادل 78 78 ليخطف بطل المغرب الفوز في الثانية الأخيرة للوقت الاضافي وبفارق نقطة واحدة بعد سلة ثلاثية قاتلة.
وفاز مايتي سبور الفليبيني على الاتحاد الحلبي السوري 77 72.

تعادل لمنتخب الصالات
يواصل المنتخب اللبناني لكرة الصالات استعداداته لبطولة آسيا التي تنطلق الشهر المقبل في تركمانستان والمؤهلة لنهائيات كأس العالم في ليتوانيا.
وخاض المنتخب باكورة مبارياته الودية أمام مضيفه البحريني في العاصمة المنامة، وانتهى اللقاء بالتعادل بهدفين لكل منهما وسجل حسن زيتون وعلي الحمصي هدفي كتيبة المدرب الاسباني باكو.
وتنطلق بطولة آسيا في الرابع والعشرين من شباط ويستهل المنتخب اللبناني مبارياته بمواجهة نظيره القرغيزي ضمن المجموعة الثانية التي تضم اليابان والكويت.

دورتموند يكتسح كولان في الدوري الألماني
قاد المهاجم النروجي المتألق ارلينغ هولند فريقه بروسيا دورتموند لاكتساح ضيفه كولن بخمسة أهداف لهدف في افتتاح منافسات الأسبوع التاسع عشر للدوري بتسجيله ثنائية ساهمت بصعود أسود واستفاليا للمركز الثاني مؤقتا مشاركة مع بايرن ميونخ ب36 نقطة، وأضاف رافايال ورويس وسانشو أهداف دورتموند الذي حقق فوزا جديدا.

فوز لميلان في الكالتشو
واصل ميلان مسلسل انتصاراته وحقق فوزا صعبا على مضيفه بريشيا بهدف في افتتاح منافسات الجولة الحادية والعشرين للكالتشو.
ويدين الروسوناري بالفوز للاعبه الكرواتي انتي ريباتش مانحا النادي اللمبردي فوزه الثالث تواليا والتاسع هذا الموسم رافعا رصيده إلى 31 نقطة في المركز السادس.

اوساسونا يهزم ليفانتي
تغلب اوساسونا على ضيفه ليفانتي بهدفين دون رد في افتتاح منافسات الأسبوع الحادي والعشرين للدوري الإسباني لكرة القدم.

الوداد إلى ربع نهائي دوري أبطال افريقيا
بلغ الودادي البيضاوي المغربي ربع نهائي دوري أبطال افريقيا بفوزه على ضيفه إتحاد الجزائر بثلاثة أهداف لهدف ضمن منافسات المجموعة الثالثة.
وتعادل الزمالك المصري مع ضيفه مازمبي الكونغولي سلبا ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الأولى، ليرفع أصحاب الدار رصيدهم إلى ثماني نقاط في المركز الثاني خلف مازمبي المتأهل إلى دور الثماني.

فوز تاريخيه لملواكي
واصل ميلواكي باكس تألقه اللافت في دوري كرة السلة الأمريكي بعدما حقق فوزه الثامن تواليا على حساب تشارلوت 116 103 وذلك في لقاء تاريخي احتضنته العاصمة الفرنسية باريس للمرة الأولى في الدور المنتظم.
ويدين متصدر الدوري والمنطقة الشرقية بالفوز للعملاق اليوناني يانيس انتيتيكومبو، الذي أحرز 30 نقطة نجحت بقلب تأخره في الربع الأول 31 24 واستمر تفوق تشارلوت في الثاني لينتهي بنتيجة 55 50، قبل أن ينجح الباكس بادراك التعادل نهاية الربع الثالث ويقود كوبو الباكس لقلب الطاولة وتحقيق فوزه الأربعين في الدوري.

اناضولو التركي يطيح بريال مدريد في الدوري الأوروبي
عزز أناضولو التركي صدارته للدوري الأوروبي لكرة السلة بفوزه المثير على ملاحقه المباشر ريال مدريد 80 75 لحساب الجولة الحادية والعشرين.
وبعد ربع أول متكافئ انتهى بالتعادل 20 20، نجح الفريق التركي بفرض تفوقه في الربع الثاني لينهي النصف الأول بأفضلية ثلاث نقاط، واستمر تقدم أناضولو في الربع الثالث ليبلغ أربع نقاط، قبل أن ينتفض الملكي في الربع الأخير ويسير اللقاء جنبا إلى جنب مع اناضولو الذي استطاع حسم اللقاء في الدقائق الأخيرة بفارق خمس نقاط.
واستعاد فنربخشا التركي توازنه بفوزه على ضيفه أولمبيا ميلانو الإيطالي 73 64.

كرة السلةنادي العهد الرياضي

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل