رياضة

الأنصار بطلا لكأس بلدية حارة حريك

18/01/2020

الأنصار بطلا لكأس بلدية حارة حريك

أحمد شكر

توج الأنصار بطلا لكأس دورة بلدية حارة حريك الثامنة لكرة القدم بفوزه على شباب الساحل بهدفين دون رد، في النهائي الذي احتضنه ملعب العهد بحضور جماهيري، ليثأر الأخضر من خسارته في دوري المجموعات.

وبكّر الأنصار بافتتاح التسجيل عبر التونسي حسام اللواتي، الذي استثمر تمريرة حسن شعيتو ليسكن الكرة في الشباك بعد 13 دقيقة على البداية، ليسعى بعدها رجال نزار محروس لتعزيز النتيجة دون أن ينجح.. وبالرغم من ابعاد الحكم جميل رمضان لاعب الساحل محمد حمود بالبطاقة الحمراء بعد نيله الانذار الثاني منتصف الشوط الأول، لم ينجح الأخضر في استغلال النقص العددي لكتيبة محمود حمود التي تعرضت لضربة إضافية نهاية الشوط الأول تمثلت بخروج المخضرم عباس عطوي مصابا.

وواصل الأخضر ضغطه في الشوط الثاني لتحرم العارضة السنيغالي حج مالك والعائد سوني سعد من التسجيل في مناسبتين، قبل أن يحرز الحج مالك هدف الأمان للأنصاريين قبل ست دقائق من النهاية، مترجما تمريرة محمود كوجك، ليتوج نائب رئيس بلدية الحارة المهندس أحمد حاطوم وأمين عام الإتحاد جهاد الشحف الفائز بكأس البطولة.

واختير لاعب الساحل المخضرم عباس عطوي أفضل لاعبي البطولة، بعدما سجل أربعة أهداف خلال أربع مباريات إضافة لثلاث تمريرات حاسمة، وتوج مهاجم العهد طارق العلي هدافا برصيد خمس إصابات، في حين كان لاعب الساحل حسن كوراني أفضل ممرر بأربع تمريرات حاسمة.

ونال حارس مرمى الشباب الغازية أحمد دياب لقب أفضل موهبة بعد 8 تصديات حاسمة للحارس الواعد.

كرة القدمنادي الانصار

إقرأ المزيد في: رياضة