بيروت

لبنان

رعد: نخاف على شعبنا من حكومات تخالفه في تحقيق مصالحه

11/01/2020

رعد: نخاف على شعبنا من حكومات تخالفه في تحقيق مصالحه

أكد رئيس كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب محمد رعد أننا لا زلنا مع حلفائنا وشركائنا مع دولة الرئيس نبيه بري ومع إخواننا في حركة أمل نُصرّ على أن تتمثل كل الطوائف وأن تنهض الحكومة بكل المكونات، لكن كان البعض يأبى ذلك ويتنحّى عن الدور الذي يُطالب به إلى أن اعتذر اعتذاراً نهائيًا عن التصدي للدور المطلوب، وأضاف "تفاهمنا معه حتى لا تكون الحكومة التي تُشكل من دونه حكومة تحدٍّ أو لونٍ واحد، وبقينا في هذا الحرص ..".

وتابع "اليوم تعرفون أن وضعنا الإقتصادي يتآكل ووضعنا النقدي لا نُحسد عليه ووضعنا المالي مأزوم وعلينا أن نسارع إلى تشكيل حكومة لأنها تشكل المدخل الطبيعي للبدء بمعالجة كل ما نعانيه ويعانيه شعبنا من أزمات على هذه الصعد، إضافة إلى الأزمات المعيشية والتنموية".

كلام رعد جاء خلال الحفل التأبيني لوالد الشهيدين يوسف وأحمد سلامة في بلدة قعقعية الجسر بحضور النائب هاني قبيسي ومسؤول منطقة الجنوب الثانية علي ضعون وشيخ الأسرى والمحررين الشيخ عبد الكريم عبيد وشخصيات وفعاليات ..

وأردف رعد "لا نريد أن ندخل في سجال حول طبيعة الحكومة التي يُختلف عليها، لتكن أيّ حكومة لكننا نريد تشكيل حكومة، لأن البلد من دون حكومة مهدد بالذهاب إلى الفوضى وخصوصاً في ظل استعار الأزمات".  

وختم "لسنا خائفين من حكومات تخالفنا الرأي لكن نحن نخاف على شعبنا من حكومات تخالفه في تحقيق مصالحه".

حزب اللهمحمد رعد

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة