yemen

رياضة

هل يحترف محمد حيدر في الأردن

09/01/2020

هل يحترف محمد حيدر في الأردن

في ظل الصورة القاتمة التي تعيشها كرة القدم اللبنانية بعد توقف النشاط الكروي منذ قرابة الثلاثة أشهر وبعد رحيل الأجانب في الأندية بدأ مسلسل مغادرة اللاعبين الدوليين، وقد تلقى لاعب المنتخب ومحمد حيدر عرضًا يدرسه مع إدارة الأصفر للاحتراف مع الرمثا الأردني حتى نهاية الموسم.
وقد تلقى لاعب الأصفر والمنتخب ربيع عطايا عروضًا للاحتراف في قطر والإمارات وغيرها وهو يقيّم العروض مع إدارة فريقه لتحديد وجهته المقبلة.

رئيس العهد لن نمانع باحتراف أي لاعب
من جهته، أكد رئيس نادي العهد تميم سليمان أن الباب مفتوح لمغادرة أي لاعب في الفريق نحو الخارج في تجربة احترافية في حال كان العرض مناسبًا للاعب والفريق، الذي لن يعارض في ظل الشلل التي تعانيه اللعبة وعدم إصدار الإتحاد قرارًا بشأن استكمال البطولة في ظل رغبة غالبية الأندية بعدم اللعب وتطيير الموسم.
وتبدي أندية الأنصار والعهد والنجمة والبرج وشباب الساحل استعدادًا لمتابعة البطولة التي قد يتخذ الإتحاد قرارًا حاسمًا بشأن استكمالها بغياب اللاعبين الأجانب وبمن يرغب من الأندية خلال الساعات المقبلة.
علمًا أن تعميم الإتحاد الأخير لم يشر من قريب أو بعيد لمباراة العهد مع طرابلس التي قررت لجنة المسابقات إقامتها في الثاني عشر من الجاري وهي مؤجلة من الجولة الأولى وهي لن تلعب في ظل الظروف الراهنة على الاغلب.
الانتظار قد يساهم في إضاح صورة الموسم الذي يترنح بسبب الصعوبات الاقتصادية والمالية التي تعانيها الأندية.

نادر مطر يعود لتدريبات النجمة
الى ذلك، عاد اللاعب الدولي نادر مطر إلى تدريبات فريقه النجمة بعد فترة انقطاع طويلة لخلافات مع الإدارة حول المسألة المالية.

عمر الأيوبي إلى الوثبى السوري
بدوره، تعاقد نادي الوثبة السوري الذي يستعد للمشاركة في دورة دبي الدولية لكرة السلة مع لاعب المتحد اللبناني عمر الأيوبي.

لبنان

إقرأ المزيد في: رياضة