يوميات عدوان نيسان 1996

الخليج والعالم

نتنياهو: نحظى باعتراف العالم العربي والإسلامي لأننا أقوياء
08/01/2020

نتنياهو: نحظى باعتراف العالم العربي والإسلامي لأننا أقوياء

تحدث رئيس حكومة العدو بنيامين نتنياهو، في المؤتمر الذي عقده مركز "بيغن" للتراث في مدينة القدس المحتلة على خلفية تصريحات وزير الخارجية الأمريكي "مايك بومبيو" حول شرعية المستوطنات في الضفة الغربية، فقال "إن الإسلام الراديكالي في إيران يسعى لخنقنا والقضاء علينا لأنهم يفهمون أن القوة الأكبر في الغرب موجودة في دولة "إسرائيل". وأضاف نتنياهو " ان "إسرائيل" تقف الى جانب الولايات المتحدة وهنأ الرئيس الأمريكي "ترامب" على اغتيال سليماني.

ونقلت وسائل اعلام صهيونية، مقتطفات من كلمة "نتنياهو" وفيها أيضا انه "من ناحية أخرى، ثمة معسكر يدرك جيدا معاني المعركة من المستقبل والوجود. "إسرائيل" هي المرسى المستقر في هذه المياه الصاخبة. والتحديات التي نواجهها ضخمة، لكننا نقف بحزم وثبات، وكل من يحاول مهاجمتنا سيتلقى ضربة ساحقة ومؤلمة للغاية".

وأضاف"نتنياهو": "بفضل قوتنا، تشهد علاقاتنا بالعالم العربي والإسلامي تغيرات جذرية، فلم تبق دولة عربية او إسلامية إلا وعززت تقاربها مع "إسرائيل". نظرًا للتغيرات في الشرق الأوسط، فإن تحسين علاقاتنا وتطبيعها مع الدول العربية مهم للغاية. اننا نحظى باعتراف العالم العربي والإسلامي لأننا أقوياء ونعزز قوتنا".‎

بنيامين نتنياهو

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم

خبر عاجل