يوميات عدوان نيسان 1996

الرد القاسم

القائمة بأعمال السفارة العراقية في دمشق لـ
08/01/2020

القائمة بأعمال السفارة العراقية في دمشق لـ"العهد": دماء الشهداء ستزهر نصرًا

محمد عيد - دمشق

 

منذ فتح السفارة العراقية بدمشق أبوابها لاستقبال المباركين والمعزين باستشهاد القائد أبو مهدي المهندس ورفاقه، يغص مبنى السفارة بالشخصيات الرسمية والشعبية السورية والفلسطينية والعربية، فضلا عن شخصيات أمنية وعسكرية سورية ورجال دين مسلمين ومسيحيين دونوا في سجل المباركين والمعزين الخاص بالمناسبة كلمات حاولت أن تعطي الراحل الكبير بعضا من حقه.

وفي تصريح خاص بموقع "العهد" الإخباري، أشارت القائمة بأعمال السفارة العراقية في دمشق نيران هاشم شاكر الى أن "الخارجية العراقية طلبت افتتاح السفارة أمام المباركين والمعزين باستشهاد القائد الكبير أبو مهدي المهندس ورفاقه الشهداء الذين يفخر بهم العراق ويفخر كذلك بإنجازاتهم التي تجسدت دحرا للإرهاب عن الأرض العراقية".

شاكر أكدت أن "العراقيين بعد جريمة الاغتيال هذه لا يعدمون الطريقة التي سيديرون بها الحياة السياسية في بلدهم وأن دم أبو مهدي المهندس ورفاقه الشهداء سيزهر انتصارا في العراق".

القائمة بأعمال السفارة العراقية في دمشق شكرت القيادة والشعب السوريين على وفائهما ووقفتهما الصادقة مع إخوتهم في العراق: "تجسد ذلك من خلال زيارة كبار المسؤولين في الدولة السورية والوزراء والفعاليات الشعبية السورية التي تهتم بالعراق اهتمامها بسوريا فهما بلدان شقيقان يعيشان ظروفا متشابهة".

أبو مهدي المهندس

إقرأ المزيد في: الرد القاسم

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل