فلسطين

مفتي غزة يدعو محور المقاومة للرد على جريمة اغتيال الجنرال سليماني

05/01/2020

مفتي غزة يدعو محور المقاومة للرد على جريمة اغتيال الجنرال سليماني

دعا مفتي غزة، الشيخ نمر ابو عون، أمس السبت، محور المقاومة للرد على جريمة اغتيال الجنرال قاسم سليماني قائد قيلق القدس في الحرس الثوري الايراني.

وقال أبو عون لمراسلنا خلال تأديته واجب العزاء باستشهاد القائد سليماني: "نهيب بالاخوة في لبنان وسيد المقاومة ألا يتركوا هذا العمل الجبان والا تمر عملية الاغتيال دون عقاب".

وأضاف "اذا لم يعاقب هؤلاء القتلة سيكون هناك تماديا كبيرا وسوف تزداد الاغتيالات".

وعزى أبو عون كل من الشعب الفلسطيني والايراني والعراقي والامة العربية والاسلامية باغتيال الجنرال سليماني.

وقال إن "الشهيد سليماني قائد اممي ويعمل على مستوى العالم ضد امريكا، كما عمل منذ 20 عاما على بناء محور المقاومة بشتى التنظيمات على مستوى العالم العربي وليس في غزة فقط".

وتابع :"اننا نقف مع الجمهورية الاسلامية ونؤكد ان المقاومة متجذرة وأن زرع الشهيد قاسم سليماني واخوانة قد اثمر وسنرى ذلك عما قريب".

وشدد أن عملية اغتيال القائد سليماني ستزيد محور المقاومة عنفا وصلابة.

ووجه رسالة لقتلة القائد سليماني قائلا:" انه لا يمثل شخصا بل يمثل مبادئ.. هذه مبادئ الامام الخميني رحمه الله عندما كان ينادي بوحدة المعركة ومن بعده الامام الخامنئي.. فجاء الجنرال سليماني ليطبق ذلك على الارض.. وجاء كي يبني محور المقاومة على مستوى الوطن العربي خاصة حتى يقفوا ضد امريكا وفي سبيل تحرير بيت المقدس".

وكانت فصائل المقاومة في قطاع غزة أقامت السبت بيت عزاء للشهيد القائد سليماني الذي اغتيل في غارة أمريكية قرب مطار بغداد فجر الجمعة.

الشيخ نمر ابو عون

إقرأ المزيد في: فلسطين