زمن النصر

خاص العهد

قيادات من الحشد لـ"العهد": سيدفع ترامب ثمن عنجهيته

05/01/2020

قيادات من الحشد لـ"العهد": سيدفع ترامب ثمن عنجهيته

على هامش تشييع الشهيدين الكبيرين قائد قوة القدس في حرس الثورة الاسلامية الفريق قاسم سليماني ونائب رئيس الحشد الشعبي الحاج أبو مهدي المهندس تحدثت قيادات عسكرية وثقافية في الحشد الشعبي لموقعنا:
 

قيادات من الحشد لـ"العهد": سيدفع ترامب ثمن عنجهيته
اللواء على الحمداني

قائد عمليات الفرات الأوسط في الحشد الشعبي لـ"العهد": أبناء الحشد حجر العثرة امام المخططات الاميركية
أكد اللواء علي الحمداني قائد عمليات الفرات الأوسط للحشد الشعبي في تصريح لموقع "العهد" الاخباري خلال تشييع شهداء العدوان الاميركي الاخير على العراق "اننا اليوم نستقبل القادة الابطال الذين قضوا حياتهم في الجهاد والدفاع عن الوطن وقارعوا "داعش" والتزموا بفتوى قائد انتصاراتنا سماحة السيد السيستاني حفظه الله، والذين حرروا البلاد من دنس الارهاب والرايات السود رايات "داعش".
وتابع: "حجر العثرة اليوم امام المخططات الاميركية هم ابناء الحشد الشعبي وابناء المرجعية، ولذلك اصبحوا هدفا لاميركا والصهاينة وكل الذين لا يحبون الخير لبلدنا العزيز".

قيادات من الحشد لـ"العهد": سيدفع ترامب ثمن عنجهيته
حسين الاسدي

قيادي في سرايا "الجهاد" لـ"العهد": سيدفع ترامب ثمن عنجهيته
تقدم القيادي في سرايا "الجهاد" حسين الأسدي بالعزاء الى الامة الاسلامية ومراجعنا العظام بفقد كوكبة من المجاهدين الابطال الذين لطالما تمنوا هذه النهاية المشرفة.
وتابع في حديث لموقع "العهد" الاخباري: "نقول من هنا من ارض كربلاء المقدسة إن المشروع الصهيو ـ اميركي لا يمكن ان ينفذ على ارض العراق. وان ثأر هؤلاء سيبيد كل المشاريع الاميركية، وللصبر حدود وعنجهيتك يا ترامب التي تعاملت بها مع العراقيين ستدفع ثمنها".
وقال الأسدي: "نحن ابناء ثورة الحسين، وهؤلاء الابطال الذين نراهم اليوم يقفون في كل أنحاء العراق، هم نذروا أنفسهم منذ ان اصدرت المرجعية الدينية فتواها وحتى قبلها. ستخرج امريكا هذه المرة ايضا من العراق مذلولة. فعندما تقول المرجعية الدينية العليا ان هذا اختراق للسيادة فهي تعي خطورة الخطوات الاميركية المقبلة ونحن لسنا خائفين لأننا نعي اننا مشاريع استشهادية".
وختم الأسدي لموقعنا: "العراقيون على مر التاريخ لم يُذلوا. تعلمنا ان نقدم دماءنا تضحية لهذه الارض. الحرب مع داعش لم تنته بعد ونعرف ان القوات الاميركية ما زالت تخطط وهذا الاستهتار لن يمر مرور الكرام هذه المرة. وعلى الحكومة ان تسمع صوت الشعب وان تكون واعية وشجاعة باتخاذ موقف واضح باخراج القوات الاميركية من العراق. مشروعهم انتهى ببركة دماء الشهداء".

قيادات من الحشد لـ"العهد": سيدفع ترامب ثمن عنجهيته
علاء العامري

مدير المركز الثقافي في منظمة بدر لموقع "العهد": بدماء الشهيدين سليماني والمهندس ستزول امريكا و"اسرائيل"
أكد مدير المركز الثقافي في منظمة بدر الشيخ علاء العامري في حديث لموقع "العهد" الاخباري أن "استهداف للواء قاسم سليماني والحاج ابو مهدي المهندس على الأراضي عراقية والعاصمة بغداد تحديداً أراد منه الاحتلال الاميركي ـ الاسرائيلي التصعيد وجر المنطقة الى حرب. وهذا التصعيد ليس الاول بل سبقته تصعيدات باستهداف مخازن ومواقع الحشد الشعبي، وقبل ايام باستهداف لواءين للحشد الشعبي، ثم استهداف هذين القائدين وبالامس استهداف طبابة الحشد الشعبي".
وتابع العامري لموقع "العهد" الاخباري: "نحن نقول لأمريكا و"اسرائيل" انه بدماء هذين الشهيدين ستزول امريكا واسرائيل وقرارنا سيكون حكيمًا وتحت ظل المرجعية"، مشددا على "اننا على أهبة الاستعداد وننتظر توجيهات المرجعية ونطلب من الحكومة العراقية ان يكون لها موقف باخراج القوات الاميركية من العراق وان يكون للرئيس العراقي ورئيس الحكومة موقف بمقاطعة هذه القوات التي انتهكت حقوق الانسان وحرمة العراق".

العراق

إقرأ المزيد في: خاص العهد