العالم

السفير السوري في طهران: استشهاد سليماني سيقوّي الإنجازات الإستراتيجية لجبهة المقاومة

04/01/2020

السفير السوري في طهران: استشهاد سليماني سيقوّي الإنجازات الإستراتيجية لجبهة المقاومة


 

أكّد سفير سوريا لدى طهران، عدنان حسن محمود أنّ اغتيال القائد قاسم سليماني يجسّد النهج الإجرامي الدامي لأميركا، وأن الشهيد "سليماني" سيبقى حيًّا في ضمائر شعوب جبهة المقاومة.

وقال محمود إن "التاريخ سيسجل صفحات مشرقة عن الدور الهام للشهيد الفريق سليماني في هزيمة الإرهاب التكفيري وإحباط مخططات حماته من الدول العربية والولايات المتحدة الاميركية".

وتابع السفير السوري إن "الشهيد سليماني كان إلى جانب الجيش السوري في ساحات القتال، وفي جميع مراحل الحرب الإرهابية ضد سوريا وفي مواجهة التنظيمات الإرهابية التكفيرية المدعومة من قبل أميركا والغرب وأدواتهم في المنطقة، وهو شريك في الإنتصارات التي حققها ويحققها الجيش السوري".

وأكد محمود إنّ "هذه الجريمة الوحشية التي ارتكبتها الإدارة الاميركية من خلال استهداف الفريق سليماني ورفاقه، هي تجسيد ملموس للنهج الاجرامي الدامي للولايات المتحدة الاميركية ضد الدول والشعوب التي تدافع عن كرامتها وسيادتها".

ولفت الى أن استشهاد الفريق سليماني سيقوي الانجازات الاستراتيجية لجبهة المقاومة في المرحلة القادمة وحتى القضاء التام على الارهاب وإنهاء التواجد غير المشروع لقوات الإحتلال الأجنبية في المنطقة وتعزيز إرادة الشعوب في التمسك بأسس السيادة الوطنية والاستقلالية.

إقرأ المزيد في: العالم