يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

الإتحاد اللبناني لكرة القدم يؤجل مجددا
04/01/2020

الإتحاد اللبناني لكرة القدم يؤجل مجددا

جددت اللجنة التنفيذية للإتحاد اللبناني لكرة القدم مرة جديدة اتخاذ القرار الحاسم بشأن استكمال الموسم والصيغ المطروحة، وتردد أنها تداولت بكل الاقتراحات لمتابعة الدوري على أن تصدر القرار في اجتماع الاثنين ويعمم من خلال تعميم اتحادي يصدر الثلاثاء.
فهل سيكون اثنين الحسم الأخير؟ إن غدا لناظره قريب..

 

تعادل لاشبيليا وبلد الوليد في الليغا
تعادل اشبيليا مع ضيفه اتلاتيكو بلباو بهدف لهدف في افتتاح منافسات الأسبوع التاسع عشر للدوري الإسباني ليرفع الفريق الاندالوسي رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثالث.
كما تعادل بلد الوليد مع ليغانيس بهدفين لكل منهما.

 

بوردو إلى الدور الثاني والثلاثين لكأس فرنسا
عبر بوردو إلى الدور الثاني والثلاثين لكأس فرنسا بفوزه على لومون بهدفين دون رد.

 

توتنهام يعلن اصابة كين
أكد نادي توتنهام الإنجليزي غياب هدافه هنري كاين عن مواجهة الفريق أمام ميدلزبرا ضمن مسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي نتيجة تعرضه لإصابة في أربطة الركبة خلال مباراة الفريق أمام سواثهامتن.
ولم يحدد النادي اللندني مدة غياب قائده التي تردد أنها ستستمر لشهر ونصف.

 

ميلان يقدم ابراهوموفيتش لجمهوره والاعلام
قدم نادي ميلان لاعبه القديم الجديد السويدي زلاتان ابراهوموفيتش رسميا لوسائل الاعلام بعد أن تعاقد معه لمدة ستة أشهر قابلة للتمديد.
وأوضح المهاجم المخضرم أنه يتطلع للحصول على آخر جرعة من الإثارة كاشفا عن تلقيه عروضا من أندية أكثر مما كان في الثامنة والعشرين من العمر.

 

ليفا يغيب عن الميونخ
ذكرت صحيفة بيلد الألمانية أن هداف بايرن ميونخ الألماني الدولي البولندي روبارت لايفدانوفسكي سيغيب عن معسكر بطل ألمانيا الشتوي الذي يعسكره خلاله الميونخ في العاصمة القطرية الدوحة من الرابع وحتى العاشر من الجاري.

 

صفقة تبادلية بين مانشستر يونيايتيد وريال مدريد
ذكرت صحيفة the sun الإنجليزية أن نادي مانشستر يونايتيد يرغب باجراء صفقة تبادلية مع ريال مدريد الإسباني تقضي بانتقال الألماني طوني كروس من الملكي إلى الشياطين الحمر الذي سيسمح بانضمام الفرنسي بول بوغبا المطلوب بشدة لدى زينالدين زيدان.

 

دورتموند يسمح لباكو وسانشو بالرحيل
حدد بروسيا دورتموند الألماني مبلغ 127 مليون جنيه استرليني للتخلي عن مهاجمه الإنجليزي جادان سانشو المطلوب في عدة أندية انجليزية على رأسها تشلسي ومانشستر سيتي.
كما قرر رابع الدوري الألماني السماح لمهاجمه الاسباني باكو الكذير بالرحيل في حال دفع مبلغ 40 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الشتوية.

 

اناضولو وريال مدريد في صدارة الدوري الأوروبي لكرة السلة
حقق اناضولو التركي فوزا كبيرا على ضيفه خمكي 101 82 ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر للدوري الأوروبي لكرة السلة وهي الجولة الأخيرة ذهابا.
ورغم التقارب في النصف الأول الذي أنهاه صاحب الأرض متقدما 47 43 نجح في الجزء الثاني من توسيع الفارق لقرابة العشرين نقطة ليحقق اناضولو انتصاره الرابع عشر محافظا على الصدارة رفقة ريال مدريد الفائز على مضيفه سبي الفرنسي 87 77.
وأنهى الريال الربع الأول متقدما بفارق سلة واحدة 23 21 ووسع الزوار الفارق إلى 15 نقطة عند الاستراحة.
ورغم محاولات سبي للعودة في النصف الثاني إلا أن خبرة الميرنغي فرضت نفسها لينجح الأبيض بالفوز وبفارق عشر نقاط.
وفاجأ بناثينايكوس  اليوناني مضيفه سيسكا موسكو الروسي بالفوز عليه 106 102 في مباراة مثيرة انهى الفريق الروسي ربعها الأول متقدما بنتيجة 22 17 قبل أن يتمكن الفريق اليوناني من قلب النتيجة لتقدم 49 45، ليستعيد أصحاب الأرض المبادرة ويعدلوا النتيجة لتمتد المباراة لوقت اضافي نجح خلاله اليونانيون من الفوز بفارق أربع نقاط.

الدوري اللبناني لكرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة