يوميات عدوان نيسان 1996

فلسطين

الجبهة الديمقراطية تدين اغتيال اللواء سليماني
03/01/2020

الجبهة الديمقراطية تدين اغتيال اللواء سليماني

العهد- غزة

أدان المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين اليوم جريمة اغتيال قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الايراني اللواء قاسم سليماني في غارة أمريكية ببغداد.

وقال المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية في رسالة موجهة الى آية الله الإمام السيد علي الخامنئي: "نتقدم منكم، القيادات السياسية والعسكرية وعموم أبناء الشعب في الجمهورية الاسلامية في إيران بأحرّ التعازي وأصدق المشاعر باستشهاد القائد البارز اللواء قاسم سليماني، قائد فيلق القدس، ورفاقه الأبطال، في العملية الجبانة، والجريمة النكراء التي ارتكبتها الإدارة الأميركية برئاسة عدو الشعوب دونالد ترامب".

وأضاف المكتب السياسي للجبهة: "نُؤكد وقوفنا، من موقعنا المتقدم في المقاومة الفلسطينية في مواجهة السياستين الأميركية والإسرائيلية، في فلسطين خاصة، وفي المنطقة عامة، رافعين شعار المقاومة بكل أشكالها، متمسكين بضرورة استنهاض كافة القوى، من أجل دحر المشروع الأميركي – الصهيوني، وتحقيق الانتصار المبين، وتحرير فلسطين من براثن الإحتلال، وتحرير منطقتنا من هيمنة الإمبريالية الأميركية وسطوتها ونهبها لثروات شعوبنا، وإغلاق الطريق أمامها نحو التقدم والتنمية والازدهار، والتنعم بالاستقلال والحرية".

وتابع "نجدد عزاءنا لكم، مؤمنين أن الثوار دومًا باقون في الذاكرة والوجدان، وأن ذكرى القائد الشهيد ورفاقه ستبقى خالدة ولن تمحوها الأيام أبدًا".

أبو مهدي المهندس

إقرأ المزيد في: فلسطين

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل