طوفان الأقصى

لبنان

حمادة: لإنجاز حكومة تمثل كل اللبنانيين
30/12/2019

حمادة: لإنجاز حكومة تمثل كل اللبنانيين

حمّل عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب إيهاب حمادة السلطات الرسمية اللبنانية مسؤولية عدم كشف وإخفاء حقيقة ما يجري في ملف النفايات والبقايا الإسرائيلية التي غزت الساحل الجنوبي مؤخرًا والتي تعتبر مؤشرًا على أن أعداء لبنان يستفيدون مما نحن فيه في هذه المرحلة لتفيذ المؤامرات والاعتداء على لبنان بطريقة أو بأخرى.

وخلال لقاء سياسي في الهرمل، دعا حمادة إلى عدم تقديم خدمة لأعداء لبنان ومن يتربص به شرًا الذين سيستفيدون إذا ما عمت الفوضى والفراغ  في لبنان، مناشدًا كل المعنيين وعلى رأسهم وزير البيئة والجمعيات البيئية متابعة الملف لأن هناك محاولات للإضرار بلبنان على هذا المستوى.

واعتبر أن عدم إثارة هذا الموضوع يثير الريبة والشكوك حول السكوت عن هذا الاعتداء الاسرائيلي في هذه اللحظة التي يعتبر فيها العدو أننا مشغولون في المشاكل والصراعات الداخلية، ليرى أن الباب مفتوح له ليدخل إلى ساحتنا لإثارة المشاكل.

حمادة: لإنجاز حكومة تمثل كل اللبنانيين

ولفت حمادة الى أن اتهام الحكومة القادمة بأنها من لون واحد ليس صحيحًا، ويأتي في سياق الكيد السياسي والتعطيل الذي من شأنه أن يؤثر سلبًا على لبنان واللبنانيين.

وأضاف: إننا لم نكن في أي مرحلة من المراحل من دعاة التفرد أو عزل الأطراف الاخرى، وإننا نؤمن بأن أحدًا في لبنان لا يمكن أن يعزل طرفًا لبنانيًا آخر، ولذلك كلنا حرص على التفاهم وتكاتف الإرادات الوطنية في هذه المرحلة لإنجاز حكومة تمثل كل اللبنانيين، لكي تنهض وفق خطة طوارىء متكاملة لإنقاذ الوضع اللبناني على مستواه المعيشي والاقتصادي والأمني.

ودعا اللبنانيين جميعًا إلى أن يلتفتوا إلى دقة هذه المرحلة وخطورتها، فالمركب إذا غرق سيغرق كل من فيه، ولن يُستثنى أحدٌ.

كما دعا الشخصيات والسياسيين والكبار في لبنان الذين يمتلكون الحكمة الكاملة إلى وضع الأسس السليمة لانقاذ هذا البلد، واي كلام الآن في سياق التعطيل وعدم إنجاز ملف التأليف لا يكون في خدمة ومستقبل لبنان واللبنانيين وسيذهب بنا إلى الفوضى والفراغ الذي سيستفيد منه أعداؤنا فقط.

 

إقرأ المزيد في: لبنان

خبر عاجل