يوميات عدوان نيسان 1996

لبنان

لقاء تضامني مع المطران حنا .. قماطي: الصهاينة أرادوا إخفاء صوته
26/12/2019

لقاء تضامني مع المطران حنا .. قماطي: الصهاينة أرادوا إخفاء صوته

شدّد وزير الدولة لشؤون مجلس النواب في حكومة تصريف الأعمال محمود قماطي على دعم المطران عطا الله حنا الوطني والمقاوم والمناضل في سبيل تحرير فلسطين، مشدداً على أن الصهاينة أرادوا إخفاء صوت المطران الذي يمثّل الوحدة على مستوى العالم العربي ومستوى فلسطين ووحدة فلسطين وتحريرها.

وفي لقاء نظمته"حركة الناصريين المستقلين - المرابطون" للتضامن مع المطران حنا أضاف قماطي"هذا الصوت يجب أن يستمر، وهذا الرجل المناضل يجب أن يعود نشيطًا صحيحًا ومعافىً"، مطالباً "الدول الصديقة والحليفة بمعالجته من السم الذي تجرعه مكرهًا بكافة الوسائل".

لقاء تضامني مع المطران حنا .. قماطي: الصهاينة أرادوا إخفاء صوته

ودعا قماطي إلى "حملة تضامنية واسعة مع المطران حنا لإدانة "إسرائيل" والتركيز على مؤامرتها الجديدة في طمس أصوات المناضلين، الذين يمثلون هذه الرمزية الكبيرة"، مبيناً "أننا مع سيادة المطران، ماضون في خط المقاومة، ولو طال الزمن لن نتفكك، ولن نتشتت، وسنبقى موحدين في مواجهة العدو لتحرير فلسطين".

وحضر اللقاء مسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مروان عبد العال، الأمين العام لحركة الأمة الشيخ عبد الله جبري، ممثل حركة أمل علي العبد الله، ممثل التنظيم الشعبي الناصري خليل الخليل، ممثل حركة "الشعب" أحمد قيس.‎

محمود قماطيالاب عطا الله حنا

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل