ولادة الرسول وأسبوع الوحدة

لبنان

وفد من حزب الله يجول على كنائس صور مهنئًا بالأعياد 

25/12/2019

وفد من حزب الله يجول على كنائس صور مهنئًا بالأعياد 

 جال وفد من حزب الله ضم عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسين جشي، ومسؤول منطقة الجنوب الأولى في حزب الله عبد الله ناصر وعدداً من القيادات الحزبية، على الكنائس المسيحية في مدينة صور مهنئا بالأعياد المجيدة.

الجولة بدأت في مطرانية الروم الكاثوليك، حيث قدم الوفد التهاني بالعيد لمتروبوليت صور وتوابعها للروم الملكيين الكاثوليك المطران ميخائيل أبرص، وتمنى للمطران أبرص ولرعيته أن ينعم هذا البلد بمزيد من المحبة والوئام والتلاقي لبناء الوطن الذي ينتظر منا الكثير. وقد شكر المطران قيادة الحزب على محبتهم ومعايدتهم. 

بعدها، انتقل الوفد إلى كاتدرائية سيدة البحار، حيث كان في استقبالهم رئيس أساقفة صور ومرجعيون للموارنة المطران شكر الله نبيل الحاج، الذي شكرهم بدوره على محبتهم لهذه الدار ولهذا الوطن الذي يمثل دائما لقاء المسلمين والمسيحيين حول أعيادهم المشتركة.
 
ورأى النائب جشي أن الأولى بكل اللبنانيين في هذه الظروف أن يهبوا للتعاون والتفاهم والتعاطي بمسؤولية من أجل إنقاذ بلدنا، لأن في ذلك مصلحة للجميع، وهذه رسالة السيد المسيح والأنبياء (ع).

وفي الختام، انتقل الوفد إلى مطرانية الروم الأرثوذكس، حيث قدم الوفد التهاني بالعيد للأب نقولا باصيل الذي شكر الوفد على هذه الزيارة الكريمة، متمنياً أن تكون هذه المناسبة خيرا وبركة على الجميع.
 

حزب اللهحسين جشي

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة