يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

تشلسي يحسم الدربي وسقوط جديد لليونايتيد
22/12/2019

تشلسي يحسم الدربي وسقوط جديد لليونايتيد

حسم تشلسي دربي لندن بالفوز على جاره توتنهام بهدفين دون رد، في قمة منافسات الأسبوع الثامن عشر للدوري الإنجليزي الممتاز، ليرفع البلوز رصيده إلى 32 نقطة معززا موقعه في المركز الرابع بينما تجمد رصيد السبيرز عند 26 نقطة.

ويدين الأزرق بالفوز لنجمه البرازيلي ويليان صاحب الثنائية في ستانفورد بريدج في الدقيقتين 12 و45 لينجح مدرب البلوز فرانك لامبرد بالتفوق على مدربه السابق والحالي لتوتنهام جوزي مورينيو.

وانقاد مانشستر يونايتيد للخسارة أمام مضيفه واتفورد متذيل الترتيب بهدفين دون رد.

 

اتلنتا يسحق ميلان في الكالتشو

تعرض ميلان لخسارة مدوية وهي الأكبر منذ 21 عاما على يد مضيفه اتلنتا بخماسية دون رد لحساب الجولة السابعة عشرة للدوري الإيطالي.

 

فوز لليغانيس وسوسيداد في الليغا

في سعيه للابتعاد عن مناطق الخطر حقق ليغانيس فوزا ثمينا على حساب ضيفه اسبانيول متذيل الترتيب بهدفين دون مقابل لحساب منافسات الأسبوع الثامن عشر للدوري الإسباني.

وسحق ريال سوسيداد اوساسونا برباعية.

 

باير ميونخ يعين فلك حتى نهاية الموسم

أعلن نادي باير ميونخ الألماني عن استمرار هانس فلك مدربا للفريق حتى نهاية الموسم.

وأوضح بطل ألمانيا في بيان نشره على موقعه الرسمي أن الرئيس التنفيذي للنادي كارل هانز ريمانيغي والمدير الرياضي حسن صالح حاميدتش وفلك عقدوا اجتماعا لمناقشة وضع العملاق البفاري بعد انقضاء النصف الأول من الموسم، حيث تم الاتفاق على استمرار فلك حتى نهاية الموسم على الأقل.

 

فوز لملواكي وهيوستن والكليبارز

تغلب ميلواكي باكس متصدر المنطقة الشرقية على نيورك بفارق مريح 123 102 ضمن منافسات دوري السلة الأمريكي ليحقق باكس انتصاره السادس والعشرين مقابل أربع هزائم فقط.

ويدين الزوار بالفوز للنجم اليوناني جيانيس انتيتيكومبو الذي سجل 22 نقطة إلى 11 متابعة و10 تمريرات حاسمة محققا التربل دبل الثالثة له هذا الموسم.

وقاد جايمس هاردن فريقه هيوستن للفوز على فنكس بعدما سجل 47 نقطة مؤكدا أحقيته كونه أفضل مسجل في الدوري وأضاف زميله روسل وست بروك 30 نقطة ساهمت في تحقيق الروكتس فوزه العاشر في آخر 13 مباراة والعشرين في الدوري لقاء تسع هزائم.

في حين تغلب الكليبارز على سان انطونيو خارج قواعده بفارق وصل إلى 25 نقطة 134 109 ليعزز وصافته لجاره الليكرز متصدر المنطقة الغربية.

ويدين الزوار بالفوز لنجمه كواي لينارد الذي أحرز 26 ليقود الكليبارز لتحقييق فوزه الثاني والعشرين هذا الموسم.

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل