رياضة

ارتيتا مدربا لـ"أرسنال" وفوز كبير لـ"روما" في الكالتشيو

21/12/2019

ارتيتا مدربا لـ"أرسنال" وفوز كبير لـ"روما" في الكالتشيو

الدوري الإيطالي: فوز كبير لـ"روما" في "الكالتشيو"

حقق نادي "روما" الإيطالي فوزا هاما على مضيفه "فيورنتينا" بأربعة أهداف لهدف في استكمال منافسات الأسبوع السابع عشر للدوري الإيطالي، وبذلك يرفع ذئب العاصمة رصيده إلى 35 نقطة في المركز الرابع ويضيق الخناق على جاره نادي "لاتزيو" صاحب الـ36 نقطة.

وأحرز الأهداف البوسني دزيكو والصربي ككولاروف وبلغريني ووزنيولو.

وواصل نادي "فيرونتينا" نتائجه السلبية ليفشل بتحقيق الفوز للمباراة السابعة، مجمدا  رصيده عند 17 نقطة في المركز الرابع عشر.

الدوري الإلماني: "هوفنهايم" يطيح بـ"دورتموند"

قلب "هوفنهايم" تأخره بهدف للفوز على ضيفه بـ"روسيا دورتموند" بهدفين في الدقائق العشر الأخيرة وذلك في افتتاح منافسات الأسبوع السابع عشر للدوري الألماني.

ومنح ماريو غوتزي التقدم للضيوف بعد 17 دقيقة على البداية، قبل أن يدرك أصحاب الدار التعادل عبر اداميان عند الدقيقة 79، وأحرز اندري كراناريتش هدف الفوز قبل ثلاث دقائق من النهاية ليتكبد "دورتموند" خسارته الثالثة هذا الموسم ويتجمد رصيده عند 30 نقطة في المركز الرابع مؤقتا.

الدوري الإسباني: "ايبار" يهزم "غرناطة"
تغلب "ايبار" على ضيفه "غرناطة" بثلاثية بيضاء في أولى مبارايات الأسبوع الثامن عشر للدوري الإسباني، بفضل انريكي وكيكي وتاكاشي اينوي.

الدوري الإنجليزي: ارتيتا مدربا لـ"أرسنال"
عين نادي "ارسنال" الانجليزي المدرب الإسباني ميغل ارتيتا كمدربا جديدا للفريق، بعقد لثلاث سنوات ونصف خلفا للبريطاني اوناي امري.

ارتيتا الذي سيتقاضى راتبا سنويا يصل لخمسة ملايين، سبق أن عمل مساعدا لمدرب نادي "مانشستر سيتي" بيبي غوارديولا.

وكان ارتيتا لاعبا في صفوف "المتفعجية" ما بين العامين 2011 و2016.

انفنتينو: كرة القدم بإمكانها تغيير العالم

أكد رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم جياني انفنتينو ان كرة القدم يمكنها تغيير العالم نحو الافضل، متمنيا استغلال بطولة كأس العالم التي ستقام في قطر 2022، لتغيير الطريقة التي ينظر بها العالم الغربي للمنطقة العربية.

"اناضولو" التركي يفقد صدارة الدوري الأوروبي لكرة السلة

وفي كرة السلة، فقد نادي "اناضولو" التركي صدارة الدوري الأوروبي لكرة السلة بعدما تكبد خسارته الثالثة هذا الموسم أمام ضيفه "سيسكا موسكو" بنتيجة 81 80 لحساب الجولة الخامسة عشرة.

ورغم البداية المتوازنة بين الطرفين مع أفضلية بسيطة للزوار الذين انهوا الربع الأول بفارق نقطة واحدة 23 22، قلب أصحاب الضيافة التأخر في الربع الثاني لينتهي بفارق أربع نقاط مواصلا تفوقه في الربع الثالث موسعا الفارق إلى سبع نقاط قبل ان يستعيد سيسكا المبادرة وينهي اللقاء بفارق نقطة واحدة مهدية الصدارة لريال مدريد.

كرة القدمالرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية

مقالات مرتبطة

خبر عاجل