طوفان الأقصى

لبنان

الموسوي: لحكومة انقاذية في لبنان تضع في اولوياتها الناس
21/12/2019

الموسوي: لحكومة انقاذية في لبنان تضع في اولوياتها الناس

أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب إبراهيم الموسوي أننا نريد أن تتشكل حكومة انقاذية في لبنان تضع في اولوياتها الناس، مضيفًا: "في سبيل ذلك يجب أن تسهل كل الطرقات والسبل أمامها من أجل النهوض بالبلد، لأن وضعه لم يعد يحتمل أي تهاون وتلكؤ وتقاعص وترف".

وخلال اللقاء السياسي الذي نظمه حزب الله في حسينية الامام علي (ع) في رسم الحدث في البقاع الشمالي بحضور حشد من الفعاليات والأهالي، تابع الموسوي أن الوضع في لبنان بحاجة إلى عملية إنقاذية طارئة تضع في اولوياتها وأول حساباتها الناس.

الموسوي: لحكومة انقاذية في لبنان تضع في اولوياتها الناس

ورأى أن ما يجب أن تقوم به هذه الحكومة هو أن تبادر إلى خطة مبرمجة ضمن اولويات من أجل أن تصل إلى رؤية مغايرة تمامًا للرؤية الاقتصادية السابقة لتحل مكانها رؤية جديدة تقوم على تنشيط الإنتاج ومساعدة الناس، لكي يمسكوا بقرارهم وزمام حياتهم، وبغير ذلك سيكون عندنا مشكلة كبيرة.

وكان قد غرّد النائب ابراهيم الموسوي عبر حسابه على "تويتر" قائلًا: "أهم العلاقات الفارقة في التكليف أنه صنع في لبنان، وبأيدِ لبنانية، وكذا سيكون التأليف أيضاً، المهم الآن، إعطاء الفرصة والدعم الكاملين للرئيس المكلَّف كي ينجز التأليف بأسرع وقت ممكن، أمام حكومة حسان دياب مهمات إنقاذية جسيمة، فليظهر الجميع حرصهم ونضجهم لإنقاذ البلد وأهله".

إقرأ المزيد في: لبنان