يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

رونالدو يقود اليوفي لصدارة الكالتشو
15/12/2019

رونالدو يقود اليوفي لصدارة الكالتشو

أحمد شكر

 

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه يوفنتوس إلى انتزاع صدارة الدوري الإيطالي مؤقتا من الانتر بفوزه على ضيفه اودونازي بثلاثة أهداف لهدف ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر للكالتشو، ليرفع السيدة العجوز رصيده إلى 39 نقطة.

منح رونالدو التقدم للبيانكوناري بعد تسع دقائق على البداية وعزز الدون النتيجة قبل ثماني دقائق من نهاية الجزء الأول موقعا على الثنائية.

وأضاف ليوناردو بانوتشي الهدف الثالث للسيدة العجوز قبل الاستراحة ليقلص اغناسيو بوتسيتو النتيجة للأودونازي في اللحظات الأخيرة للمباراة.

وفرض هيلاس فيرونا تعادلا مثيرا على ضيفه تورينو بثلاثة أهداف لكل منهما.

 

السيتي يسحق ارسنال، وفوز جديد لتوتنهام وتعثر لليونايتيد

حقق مانشستر سيتي حامل اللقب فوزا كبيرا خارج قواعده على مضيفه ارسنال بثلاثية بيضاء ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر للدوري الإنجليزي الممتاز، ليرفع السيتيزن رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثالث.

وبكر بطل إنجلترا بافتتاح التسجيل عبر نجمه البلجيكي كيفن ديبروين بعد ثلاث دقائق على البداية ليعزز رحيم استارلينغ تقدم كتيبة غوارديولا عند اكتمال ربع الساعة الأولى.

واختتم ديبروين الذي فرض نفسه نجما أول للقاء أهداف السيتي قبل نهاية الشوط الأول ليعيد حامل اللقب لسكة الانتصارات بعد تعثره الجولة الماضية أمام جاره وغريمه مان يونايتيد.

وانفرد توتنهام بالمركز الخامس بفوزه المثير على ويلفرهامتون بهدفين لهدف ليرفع السبيرز رصيده إلى 27 نقطة.

وانقاض مانشستر يونايتيد للتعادل مع إفرتون بهدف لهدف ليتخلى الشياطين الحمر عن المركز الخامس بعدما بلغوا النقطة 25، بينما رفع إفرتون رصيده ل18 نقطة.

وفاز شيفلد على استونفيلا بهدفين، وهزم بارنلي نيوكاسل بهدف.

 

فولفسبورغ يحرم منشنكلادباخ من الصدارة

حرم فولفسبورغ بروسيا منشنكلادباخ من استعادة صدارة الدوري الألماني لكرة القدم بعد فوزه عليه بهدفين لهدف ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر، ليتجمد رصيد الفريق عند 31 نقطة في المركز الثاني.

وصعد خيتافي للمركز الرابع بفوزه على ضيفه بلد الوليد بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لليغا.

وتعادل سلتافيكو مع مايوركا بهدفين لكل منهما.

 

فوز قاتل لسان انطونيو على فنكس

منح الاسترالي باتي منز فريقه سان انطونيو سبيرز سلة الفوز القاتلة على حساب فنكس بنتيجة 121 119 بعد التمديد في مابارة شهدت ندية وإثارة بين الفريقين.

واحتاج ميامي لوقت إضافي للتغلب على مضيفه دالاس بفارق أربع نقاط 122 118، ليتجرع دالاس خسارته الثامنة في الدوري.

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل