طوفان الأقصى

فلسطين

 
13/12/2019

 "حماس" في الذكرى الـ32 لإنطلاقتها: "كتائب القسام" ستكشف فصلًا جديدًا خلال الأيام القادمة

العهد-غزة

خرج الآلاف من أنصار وكوادر وقيادات حركة "حماس" في خانيونس وشمال قطاع غزة اليوم الجمعة للمشاركة في فعاليات الانطلاقة الـ 32 للحركة.

وفي كلمة له خلال المسيرة، قال عضو المكتب السياسي للحركة فتحي حماد إن "الشعب الفلسطيني لقّن العدو دروسًا قاسية لن ينساها أبدًا، وإن على العدو أن يفهم أن زمن فرض المعادلات قد ولّى"، وأكد أن المقاومة بددت زيف الإحتلال في عملية "حد السيف" بخانيونس، موجهًا التحية لغرفة العمليات المشتركة التابعة لفصائل المقاومة الفلسطينية.

وأضاف حماد "كما كانت عملية "حد السيف" فصلًا من فصول معركة المقاومة، فإن "كتائب القسام" ستكشف فصلًا جديدًا خلال الأيام القادمة، وعندها سيعلم العدو أنه كان يلهث خلف السراب"، مبيّناً أن "عملية "حد السيف" ما هي إلاّ محصلة قوة المقاومة من حيث اليقظة والإستعداد الدائم". 

وفي السياق، أكد حماد أن "حماس" ستقطع كل يد تريد العبث بغزة واستقرارها، وستستمر في مراكمة القوة حتى يندحر الإحتلال وينعم الشعب الفلسطيني بالحرية والكرامة، مشددًا على أن "التعامل مع الإحتلال لن يكون إلاّ من خلال فوهة البندقية".

وأوضح أن الحركة صنعت تحولات استراتيجية في مسيرة القضية الفلسطينية، وهي تسير اليوم بخطى ثابتة نحو التحرير، وتراكم القوة حتى يندحر الإحتلال.

وختم حماد بالإشارة إلى أن مماطلة العدو في قضية الأسرى لن تفيده، وأن جنوده لن يروا النور حتّى يراه الأسرى.
 

 

 "حماس" في الذكرى الـ32 لإنطلاقتها: "كتائب القسام" ستكشف فصلًا جديدًا خلال الأيام القادمة

 

إقرأ المزيد في: فلسطين

خبر عاجل