رياضة

روما يفرض التعادل على انتر.. واتلاتيكو مدريد يتعثر مجددا

07/12/2019

روما يفرض التعادل على انتر.. واتلاتيكو مدريد يتعثر مجددا

فرض روما التعادل السلبي على ضيفه انتر المتصدر في افتتاح منافسات الجولة الخامسة عشرة من الكالتشو، ليرفع الأفاعي رصيدهم إلى 38 نقطة في الصدارة وبفارق نقطتين عن يوفنتوس الوصيف والذي سيستعيد القمة في حال فوزه على ضيفه لاتزيو.

بينما بقي روما في المركز الرابع.

 

تعثر جديد لاتلاتيكو مدريد

واصل اتلايتكو مدريد مسلسل تعثره في الدوري الإسباني وسقط في فخ التعادل السلبي مع مضيفه فيا ريال في افتتاح منافسات الجولة السادسة عشرة لليغا ليرفع فريق العاصمة رصيده إلى 26 نقطة في المركز السادس ليتخلف بفارق خمس نقاط عن برشلونة المتصدر والذي يملك مباراتين أقل.

بينما رفع فيا ريال رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثاني عشر، لتتلقى آمال الروخي بلانكوس ضربة قوية بالمنافسة على اللقب.

 

تعادل لفرانكفورت مع برلين

تعادل انترخ فرانكفورت مع هرتا برلين بهدفين لكل منهما في افتتاح منافسات الأسبوع الخامس عشر للدوري الألماني لكرة القدم.

 

فوز لليل وليون في الدوري الفرنسي 

فاز ليل على بريست بهدف، وسحق ليون مضيفه نيم برباعية ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر ليرتقي مؤقتا للمركز الخامس ب25 نقطة، بينما تجمد رصيد نيم في المركز الأخير عند 12 نقطة.

 

سقوط أول لأياكس في ملعبه

انقاد أياكس متصدر الدوري الهولندي لخسارته الأولى هذا الموسم والأولى على ملعبه بعد 32 مباراة وذلك أمام ضيفه فلم بهدفين في افتتاح منافسات الأسبوع السادس عشر ليرفع الزوار رصيدهم إلى 29 نقطة في المركز الثالث.

 

فوز للترجي والرجاء في دوري أبطال إفريقيا

تغلب الترجي التونسي حامل اللقب على ضيفه شبيبة القبائل الجزائري بهدف ضمن مباريات المجموعة الرابعة لدوري أبطال إفريقيا بفضل لاعبه أنيس البدري، ليعزز صدارته للمجموعة برصيد ست نقاط.

 وعاد الرجاء المغربي إلى قواعده بفوز ثمين من ميدان فيتا كلوب الكونغولي بهدف.

وتغلب الأهلي على الهلال بهدفين لهدف ضمن منافسات المجموعة الثانية وليحقق الفريق المصري فوزه الأول في دور المجموعات.

 

محكمة التحكيم تخفض عقوبة تشلسي

خفضت محكمة التحكيم الرياضي العقوبة المفروضة على نادي تشلسي الإنجليزي، ما سيمكنه من ضم لاعبين جددا خلال سوق الانتقالات الشتوية الشهر المقبل.

وسيتمكن البلوز، رابع الدوري الممتاز، من ضم لاعبين جددا بعدما رصدت الإدارة مبلغ 150 مليون جنيه استرليني لتلبية طلبات المدير الفني فرانك لامبرد.

 

لستر يمدد عقد رودجرز حتى العام 2025

أعلن نادي لستر سيتي تمديد عقد مديره الفني برندن رودجرز حتى منتصف العام 2025، بعد النتائج المميزة التي يحققها مع الثعالب في الدوري الممتاز حيث يحتل المركز الثاني.

وتعاقد لستر مع رودجرز في شباط الماضي.

كرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة