يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

الإتحاد اللبناني لكرة القدم يقرر إعادة استئناف الدوري
07/12/2019

الإتحاد اللبناني لكرة القدم يقرر إعادة استئناف الدوري

أعلن الإتحاد اللبناني لكرة القدم عن استئناف دوري الدرجة الأولى المتوقف منذ تشرين الأول الماضي نظرا للأحداث الحاصلة في البلاد بإقامة المباريات المؤجلة من الجولات الأولى والثانية والثالثة اعتبارا من الثاني عشر من كانون الثاني المقبل، على أن تستأنف كافة البطولات في الرابع والعشرين منه لدوريات الدرجتين الأولى والثانية.

كما ستستكمل مسابقة كأس لبنان اعتبارا من السابع عشر من كانون الثاني المقبل.

ولن يلجأ الإتحاد لدعوة الجمعية العمومية لانعقاد بهدف إدخال تعديلات قانونية بل سيستأنف دوري الدرجة الأولى من الجولة الرابعة.

 

هل يحترف معتوق مجددا؟

سؤال بات يتردد بقوة بعد توقف الدوري والأوضاع المعقدة التي يشهدها لبنان والأزمة الاقتصادية والمالية الحادة وعدم قدرة الأندية على دفع رواتب لاعبيها خاصة بعد تقييد السحوبات بالعملة الصعبة.

تردد بقوة أن نجم الأنصار والمنتخب الوطني حسن معتوق قد يفسخ عقده مع الأخضر والذي يمتد لثلاث سنوات بالتراضي ويغادر إلى نادٍ عربي بعد تلقيه عرضا من الوحدات الأردني الذي تربطه علاقات جيدة بإدارة الأخضر التي دخل وسيطا بين الفريقين لاتمام الصفقة.

 

تعادل ودّي للنجمة وفوز للبرج

تعادل النجمة مع ضيفه شباب الساحل بهدفين لكل منهما في مباراة جمعت الفريقين على ملعب النبيذي في المنارة.

وسجل هدفي شباب الساحل المخضرم عباس عطوي والسنيغالي كوليبالي، بينما سجل علي السعدي والغاني ايساكا هدفي النجمة.

وفاز البرج على المبرة بهدف للواعد محمد جواد أبو خليل.

 

نزار محروس إلى الأردن

بعد مغادرة عدد من لاعبي الأنصار إلى الخارج لقضاء اجازات مع عائلاتهم، سيغادر المدرب السوري نزار محروس إلى الأردن لقضاء اجازة لمدة أسبوع قبل العودة لإعادة الإشراف على تحضيرات الأخضر تمهيدا لاستأناف الدوري المحلي الشهر المقبل.

 

مدرب النجمة إلى ألمانيا

غادر المدير الفني لنادي النجمة المصري محمد عبد العظيم إلى ألمانيا لقضاء إجازة خاصة تستمر عشرة أيام قبل عودته لمزاولة مهامه والإشراف على الفريق النبيذي استعدادا لاستناف الدوري في الرابع والعشرين من كانون الثاني المقبل.

 

لبنان إلى جانب اليابان والكويت في بطولة آسيا لكرة الصلاات

أوقعت قرعة بطولة أمم آسيا لكرة الصالات، والتي سحبت في العاصمة التركمانستانية عشق أباد، المنتخب اللبناني في المجموعة الثانية إلى جانب منتخب اليابان القوي والكويت وقرغيزستان.

إقرأ المزيد في: رياضة