سليماني

رياضة

العهد والأنصار والنجمة يواصلون تدريباتهم

06/12/2019

العهد والأنصار والنجمة يواصلون تدريباتهم

يواصل نادي العهد بطل لبنان وكأس الإتحاد الآسيوي تدريباته على ملعبه، استعدادًا لاستئناف الدوري في العاشر من كانون الثاني المقبل، على أن يلتحق التونسي أحمد العكايشي والسوري أحمد الصالح بالتمارين الأسبوع المقبل.
فيما يتابع الأنصار تحت إشراف مديره الفني السوري نزار محروس تدريباته بغياب اللاعبين سعيد جريديني وعدنان حيدر وسوني سعد وأياد حمود إلى الثلاثي الأجنبي أبو بكر كمارا وحسام اللواتي وحج مالك، علمًا بأن لاعبي الفريق الأخضر تلقوا نسبة 67 بالمئة من قيمة رواتبهم نظرًا للظروف الصعبة التي يعانيها البلد.
ويتابع النجمة تحت إشراف مديره الفني محمد عبد العظيم تدريباته على ملعبه في المنارة بصفوف مكتملة، على الرغم من دفع الإدارة نصف راتب وبالليرة لكل لاعب بسبب الأزمة الحاصلة في البلد.
بدوره، يواصل شباب الساحل تحضيراته لمتابعة الدوري مع منح الثلاثي السنيغالي كوليبالي وداودا وعبد العزيز انداي اجازة لمدة 15 يومًا على أن يعودوا في الأسبوع الأخير من العام للانخراط في التحضيرات التي يشرف عليها المدير الفني محمود حمود.
ويتابع نادي البرج تدريباته استعدادًا لمتابعة البطولة تحت إشراف مديره الفني محمد الدقة.
فيما توقفت أندية التضامن صور والأخاء والسلام زغرتا والصفاء وشباب البرج والشباب الغازية عن متابعة تدريباتها منذ فترة طويلة.

العهد والأنصار إلى ماليزيا
الى ذلك، يغادر وفدان من ناديي الأنصار والعهد بطل كأس الإتحاد الآسيوي إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور لحضور ورشة عمل تنظيمية لأمناء السر والمسؤولين الإعلاميين للأندية المشاركة في مسابقة كأس الإتحاد على هامش القرعة التي ستسحب الثلاثاء المقبل.
ويطمح العهد المتوّج باللقب القاري للمرة الأولى في تاريخه وتاريخ الكرة اللبنانية لتكرار الانجاز والذهاب بعيدًا في المسابقة، بالرغم من الظروف الصعبة التي تحيط باللعبة في لبنان وتوقف الدوري المزمع متابعته مطلع العام المقبل.
بدوره، يمني الأنصار المدجج بكوكبة من اللاعبين النفس لمشاركة مشرفة وتحقيق الانجاز بالذهاب لأبعد نقطة ممكنة في المسابقة الآسيوية.

إقرأ المزيد في: رياضة