ramadan2024

لبنان

05/12/2019

"القومي السوري" زار حزب الله: لصون معادلة الجيش والشعب والمقاومة

استقبل رئيس المجلس السياسي في حزب الله السيد إبراهيم أمين السيد بحضور الوزير محمود قماطي، وفداً من قيادة الحزب السوري القومي الاجتماعي يرأسه رئيس الحزب وائل الحسنية، يرافقه عميد الخارجية قيصر عبيد وعميد الإعلام معن حمية. وجرى خلال اللقاء عرض للأوضاع العامة والمستجدات السياسية.

واعتبر المجتمعون أن مطالب الناس المعيشية والإقتصادية هي مطالب محقة ومشروعة، وعلى الحكومة المقبلة تحقيقها بالسرعة القصوى، والبدء بمعالجات جادة وجذرية لكل المشاكل والأزمات الاقتصادية، وصولاً إلى تحقيق الأمن الاجتماعي الذي يشكّل أحد عوامل التحصين الوطني، إضافة إلى ضرورة الشروع في إصلاحات بنيوية على الصعد كافة.

وشدّد المجتمعون على أهمية اتخاذ كل الخطوات المطلوبة لمواجهة التحديات الإقتصادية، وإعطاء الأولوية للقمة عيش الناس ولدعم الصناعة والزراعة وكل القطاعات المنتجة، والقيام بما هو مطلوب لتصريف الإنتاج اللبناني في الأسواق العربية، لا سيما في السوقين السورية والعراقية.

كما أكد المجتمعون على ضرورة تحصين لبنان في وحدته واستقراره وعناصر قوته، والتمسك بالخيارات الوطنية التي تحفظ لبنان موقعاً ودوراً بوجه العدوانية "الاسرائيلية" وسياسات الهيمنة الأميركية، لا سيما سياسة إحداث الفتن في لبنان والمنطقة، وصون معادلة  الجيش والشعب والمقاومة التي تحمي لبنان وتردع العدو.

ورأى المجتمعون أن أي قوة في العالم لم تستطع في السابق ولن تستطيع في المستقبل فرض مشيئتها على لبنان، الذي استطاع بمقاومته وصموده وتضحيات أبنائه أن يحرر أرضه ويلحق الهزيمة بالعدو الصهيوني.‎

السيد ابراهيم أمين السيد

إقرأ المزيد في: لبنان

خبر عاجل