آل شلهوب

فلسطين

حماس: المقاومة تدير الميدان بحكمة واقتدار

03/12/2019

حماس: المقاومة تدير الميدان بحكمة واقتدار

أكد المتحدث باسم حركة حماس فوزي برهوم اليوم الثلاثاء إن فصائل المقاومة الفلسطينية تقود الميدان بفهم وحكمة واقتدار.

وأضاف برهوم لمراسل موقع "العهد" الإخباري أنه "كما تعرف كيف توجه الضربات الى الاحتلال وكيف تكسر معادلات الاحتلال وكيف تحافظ على منظومة الحاضنة الشعبية لتعزيز ودعم صمود المقاومة وحماية ظهر المقاومة بالتوافق الشعبي والجماهيري والفصائلي على خط كفاحي نضالي ضد هذا المحتل بما في مسيرات العودة والمقاومة المسلحة التي اربكت حسابات العدو".

وأوضح أن هناك هزائم سياسية وأمنية وعسكرية داخل الكيان الصهيوني بفعل ضربات المقامة التي ما زال يعاني منها حتى اللحظة وسيعاني منها في المستقبل والصراع مع الشعب الفلسطيني.

وحول مسيرات العودة، قال برهوم إن مسيرات العودة وكسر الحصار محطة من محطات النضال الطويل وطريق الكفاح لأبناء شعبنا الفلسطيني من أجل كسر الحصار عن قطاع غزة وتثبيت حقوق شعبنا وعلى رأسها حق العودة الى الأراضي والبيوت الفلسطينية التي هجروا منها.

ورأى "أن شعبنا مصمم على كسر الحصار والتأكيد على حقنا في فلسطين وهذا يعني اتخذ القرار مجددًا من قيادة المسيرات باستمرار المسيرات حتى تحقيق الأهداف وحتى كسر معادلات الاحتلال وانهاء الحصار".

وأوضح أن الجمعة القادمة تأكيد على حقنا في المقاومة والاستمرار في النضال وكفاحنا ضد الاحتلال حتى انهاء معاناة قطاع غزة وكسر الحصار ولإيصال رسالة فلسطين الى العالم أن هناك شعب محاصر ومحتل وبحاجة إلى تعزيز صموده حتى يستطيع أن يعيش بحرية وكرامة كباقي شعوب المنطقة.

فلسطين المحتلة

إقرأ المزيد في: فلسطين