آل شلهوب

فلسطين

الاحتلال يعتقل الفلسطينيين ويسلب أموالهم في الضفة‎

03/12/2019

الاحتلال يعتقل الفلسطينيين ويسلب أموالهم في الضفة‎

نفّذ الاحتلال "الإسرائيلي" فجر اليوم الثلاثاء حملة دهم وتفتيش في مناطق مختلفة بالضفة الغربية، تخللها اعتقال عدد من الشبان، فيما تم ضبط أسلحة ووسائل قتالية ومصادرة مبالغ مالية من منازل المواطنين.

وأعلن الاحتلال أن جنوده اعتقلوا 10 شبان من مناطق مختلفة بالضفة الغربية، حيث جرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية بحجة المشاركة بأعمال مقاومة شعبية ضد الجنود والمستوطنين.

وفي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال أربعة شبان خلال حملة مداهمات بعدة مناطق بالمحافظة.

وأفاد شهود عيان أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب ورد جهاد أبو رزق، بعد مداهمة منزله في مخيم بلاطة، والشاب أيوب رمزي دويكات من منطقة بلاطة البلد، والشابين وضاح نبيل عامر ومنتصر وليد عامر من قرية كفر قليل.

كما داهمت قوات الاحتلال بناية سكنية في حي الضاحية في نابلس، وقامت بتصوير منزل الأسير راغب عليوي الذي هدمه الاحتلال قبل أربع سنوات، على خلفية مشاركته بعملية "إيتمار".

أما في رام الله، فاعتقلت قوات الاحتلال 5 مواطنين خلال مداهمات لمناطق متفرقة من المحافظة.

وبحسب المعلومات، فإن قوة عسكرية للاحتلال داهمت قرية دير أبو مشعل واعتقلت ثلاثة شبان وهم: طارق أبو حرب، غسان محمد طه، وعثمان تيسير، وذلك عقب اقتحام منازل عائلاتهم وجرى نقلهم إلى المنطقة الشمالية ومنها إلى جهة مجهولة.

كما جرى اعتقال الأسير المحرر عصام زهير الطاهر خلال مداهمة منزله في مدينة رام الله، كما جرى اعتقال المواطن خالد زاهر عقب اقتحام منزله ببلدة بيتونيا.
 

فلسطين المحتلة

إقرأ المزيد في: فلسطين