اليمن

افشال سلسلة هجومات لقوات العدوان السعودي في عدة جبهات

07/01/2019

افشال سلسلة هجومات لقوات العدوان السعودي في عدة جبهات

تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية اليمنية من صد هجومين واسعين لقوات العدوان السعودي على أحد المواقع التي سيطر عليها الجيش واللجان يوم امس في جبهة قانية بمحافظة البيضاء، ما ادى الى مقتل وجرح العديد من القوات المهاجمة.

هذا وتمكنت وحدة الهندسة في الجيش واللجان الشعبية اليمنية من قتل وجرح عدد من قوات العدوان السعودي بنصبها كمائن اثناء محاولتها التسلل الى موقع لقوات الجيش اليمني بذات الجبهة.

كما تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية اليمنية من صد هجوم آخر لقوات العدوان السعودي في جبهة الحول بنهم ما ادى الى مقتل وجرح العديد منهم، بالاضافة الى تمكنهم من تدمير مدرعة تابعة لقوات العدوان وتدمير آلية وسقوط من كان على متنها بين قتيل وجريح خلال التصدي لهجوم لقوات العدوان السعودي في منطقة سلبة بخب  والشعف.

وفي عسير تمكن الجيش واللجان الشعبية اليمنية من إفشال ثلاث محاولات تسلل لقوات العدوان السعودي على مواقع الجيش واللجان قبالة منفذ  علب وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم. كما قتل العديد من قوات العدوان السعودي إثر استهداف تجمعاتهم بقذائف المدفعية في جبهة العرضي بمديرية الغيل.

وفي محافظة الجوف شنت قوات الجيش واللجان الشعبية اليمنية عملية هجومية على مواقع مرتزقة العدوان وكبدوهم خسائر في العديد والعتاد.

في المقابل شن طيران العدوان السعودي الامريكي 9 غارات على منطقتي جربان وبني بهلول بمديرية سنحان محافظة صنعاء ما ادى الى اصابة مواطن بجروح، و5 غارات على مجازة بعسير. كما قصفت مدفعية العدوان السعودي منازل المواطنين في مديرية باقم.

وفي الجوف استشهدت امرأة وأصيبت أخرى إثر انفجار قنبلة عنقودية من مخلفات العدوان السعودي الامريكي في منطقة الوجرة بمديرية برط المراشي، كما أصيب مواطن في محافظة صعدة الحدودية بنيران حرس حدود العدوان السعودي.‎‏‎

 

إقرأ المزيد في: اليمن

خبر عاجل