آل شلهوب

رياضة

سقوط لمانشستر يونايتيد وارسنال في الدوري الأوروبي

29/11/2019

سقوط لمانشستر يونايتيد وارسنال في الدوري الأوروبي

سقط مانشستر يونايتيد أمام مضيفه استان الكازاخي بهدفين لهدف ضمن منافسات الدوري الأوروبي لكرة القدم.
وقلب انترخ فرانكفورت الألماني تأخره أمام ارسنال الإنجليزي لفوز بهدفين لهدف خارج قواعده.
وشهد اللقاء مقاطعة جماهير ارسنال للفريق، حيث حضر 30000 لملعب الإمارات الذي يتسع ل60000 كما رفعت يافطات تستنكر تراجع مستوى الفريق.

ليفا يواصل تألقه
من جهته، وصل هداف ونجم بايرن ميونخ الألماني الدولي البولندي روبرت ليفدانوفسكي تألقه وتصدر ترتيب هدافي دوري الأبطال بعد نهاية الجولة الخامسة لدور المجموعات، بعدما رفع رصيده إلى عشرة أهداف إضافة لتألقه المحلي، بعدما سجل في عشر مباريات متتالية في الدوري الألماني.

دنبلي خارج برشلونة
بدوره، يغيب جناح برشلونة الإسباني الفرنسي عثمان دنبلي لمدة غير محددة بعد تعرضه لإصابة خلال مباراة فريقه بمواجهة دورتموند في دوري الأبطال والتي حسمها النادي الكتالوني بثلاثة أهداف لهدف.

فلكس افضل لاعب في أوروبا
من جانبه، حصد مهاجم اتلتيكو مدريد والمنتخب البرتغالي الشاب جواو فلكس جائزة الفتى الذهبي في القارة العجوز متفوقًا على نجم بروسيا دورتموند الإنجليزي جايدان سانشو.

توتنهام يرغب ببيع اركسون في الشتاء
الى ذلك، ذكرت تقارير صحافية إيطالية ان نادي توتنهام الإنجليزي يعتزم بيع نجمه الدنماركي كريستيان اركسون خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في كانون الثاني لعدم رحيله بشكل مجاني في الصيف المقبل.
وتتنافس أندية ريال مدريد ويوفنتوس وانتر وباريس سان جرمان على ضم الموهبة الاسكندنافية.

غوارديولا يسخر من تقنية الفار
وفي السياق، أكد المدير الفني لمانشستر سيتي بيبي غوارديولا ثقته من فوز الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم الأسبوع المقبل، إلا أنه أضاف إذا نظر أحد لتقنية الفيديو المساعد فسيمنحها للهولندي فارجن فاندايك لاعب ليفربول في معرض سخريته مما حصل خلال مباراة الفريقين في الدوري الممتاز.

اسبانيابريطانيا

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة