يوميات عدوان نيسان 1996

عين على العدو

وزير صهيوني: مطارات خليجية ستُفتح العام المقبل للإسرائيليين 
25/11/2019

وزير صهيوني: مطارات خليجية ستُفتح العام المقبل للإسرائيليين 

هلّل وزير الاتصالات الصهيوني السابق أيوب قرا لفكرة تمكُن الصهاينة العام المقبل من زيارة دول الخليج، وقال في حديث لقناة I24 الاسرائيلية إنه يعمل مع شركة عربية خليجية لترتيب زيارات مستقبلية للأراضي المحتلة من السعودية والإمارات.

وإذ أكد الوزير الصهيوني السابق أنه يعمل مع شركة عربية خليجية لترتيب زيارات مستقبلية للكيان الغاصب من السعودية والإمارات، قال:"بعد فترة سيتمكن حاملو الجوازات الإسرائيلية من الدخول إلى مكة للحج بجوازات سفرهم"، وأضاف إن زيارته الأخيرة للإمارات كانت تاريخية وعظيمة، حسب تعبيره، مشيرًا الى أن العلاقات العلنية "ستخرج بعد طرح خطة "السلام" الأميركية"، وفق زعمه.

وحول فكرة مد أنبوب غاز من الأراضي المحتلة إلى السعودية، لفت قرا الى أن "المملكة قادرة على تطبيق هذه الأفكار على أرض الواقع وأن الطرح بهذا الصدد جاء من دولة خليجية".

قرا لم يجب على سؤال وجهه له المذيع بخصوص لقاء رئيس حكومة العدو بنيامين نتنياهو بولي العهد السعودي محمد سلمان، مكتفيًا بالقول إنه لا يستطيع الإجابة على سؤال كهذا لحساسيته.

وتحدّث عن أن أميرا إماراتيا زار الأراضي المحتلة وعالج زوجته في أحد مستشفياتها، مؤكدا أنه زار قطر في وقت سابق والتقى كبار قادتها ومسؤوليها.

السعوديةالخليج

إقرأ المزيد في: عين على العدو

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل