طوفان الأقصى

فلسطين

إصابة شاب برصاص الاحتلال في بيت أمر شمال الخليل
24/11/2019

إصابة شاب برصاص الاحتلال في بيت أمر شمال الخليل

أصيب شاب في بلدة بيت أمر شمال الخليل برصاص الإحتلال الإسرائيلي عصر اليوم الأحد في فخذه وتم نقله الى المستشفى لتلقي العلاج ووصفت إصابته بالمتوسطة.

وافاد الناشط محمد عياد عوض، أن الشاب عبد الله عيسى حسن ابو مارية 21 عامًا، أصيب برصاص كاتم للصوت من قبل جنود الاحتلال في منطقة الظهر المحاذية لمستوطنة "كرمي تسور" جنوب بيت أمر.

وتم نقل الجريح بواسطة سيارة اسعاف الهلال الأحمر في البلدة الى مستشفى الخليل الحكومي لتلقي العلاج.

وفي سياق آخر، رفضت المحكمة العليا للاحتلال اليوم الأحد الالتماس المقدم باسم الأسير مصعب الهندي المضرب عن الطعام منذ (62) يومًا رفضًا لاعتقاله الإداري.

وقال نادي الأسير الفلسطيني إن الأسير الهندي والبالغ من العمر (29 عاماً)، اُعتقل في تاريخ الرابع من أيلول/ سبتمبر 2019، وهو أسير سابق اُعتقل عدة مرات حيث وصلت مجموع اعتقالاته الإدارية الصادرة بحقه على مدار سنوات اعتقاله (24) أمر اعتقال إداري.

وخاض الأسير الهندي في العام الماضي إضراب عن الطعام استمر لمدة (35) يوماً، وعليه أُفرج عنه عام 2018، إلى أن أعادت سلطات الاحتلال اعتقاله مجدداً هذا العام.

وإلى جانب الأسير الهندي يواصل الأسير أحمد زهران (42 عامًا) من بلدة دير أبو مشعل إضرابه عن الطعام منذ (64) يوماً، وكلاهما يقبعان في معتقل "الرملة – نيتسان".

إقرأ المزيد في: فلسطين