ramadan2024

الخليج والعالم

قائد الحرس الثوري الإيراني: صرح الثورة الاسلامية لن يتزعزع
24/11/2019

قائد الحرس الثوري الإيراني: صرح الثورة الاسلامية لن يتزعزع

أكد قائد حرس الثورة الاسلامية في إيران اللواء حسين سلامي ان جميع القوى العالمية حتى لو اتحدت لن تكون قادرة على زعزعة صرح الثورة الاسلامية الراسخ قيد أنملة.

وقال اللواء سلامي لدى لقائه اليوم الاحد اسرة الشهيد مرتضى ابراهيمي ان الشهيد وثيقة حية وحجة دامغة لجميع ابناء الشعب الايراني.

ولفت سلامي الى أن صرح الثورة الاسلامية لن يتزعزع وحتى لو اتحدت جميع القوى العالمية ووظفت جميع رساميلها المحلية والاجنبية لن تكون قادرة على زعزعة هذا الصرح الراسخ المتمثل بالثورة والجمهورية الاسلامية قيد انملة.

وافاد بأن جميع هذه الامور هي نتاج تضحيات ودماء رجال عظام نظير الشهيد مرتضى ابراهيمي الذي اضحى اليوم مفخرة لجميع الشعب الايراني.

واشار الى هدير الشعب الايراني وملحمته خلال الايام الاخيرة، قائلاً" ان دماء هؤلاء الشهداء هي التي صنعت هذا الهدير الشعبي الذي تدفق مثل هدير النهر داخل المجتمع وذرفت الدموع من أجله وهو بات اليوم نجل جميع الامة الاسلامية وتبوا مقعده الرفيع في جميع القلوب .

ولفت اللواء سلامي الى آخر المتابعات المتعلقة بملاحقة قتلة الشهيد مرتضى ابراهيمي، وقال انه مهما كانت الأمور فان على جميع المتورطين بهذه الجريمة الوحشية ان يعلموا انهم لن يفلتوا من قبضة وسطنا الامني وعليهم ان ينتظروا جزاءهم وان الجهاز القضائي سيحاسبهم وفقًا للقانون والشرع.

يذكر ان الشهيد ابراهيمي كان قائد كتيبة "الامام الحسين (ع)" في الحرس الثوري في منطقة ملارد غرب العاصمة طهران، وقد استشهد (أُغتيل) خلال احداث الشغب الاخيرة على يد مثيري الشغب والفوضى عملاء الأجنبي.

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم