الخليج

"الوفاق": مؤتمر المنامة جزء من بروباغاندا تسويقية رخيصة

22/11/2019

"الوفاق": مؤتمر المنامة جزء من بروباغاندا تسويقية رخيصة

أصدرت جمعية "الوفاق" البحرانية بياناً علّقت فيه على مؤتمر حوار المنامة الذي ينظمه معهد "السلام الدولي" في البحرين بدءاً من اليوم الجمعة ويشارك فيه عدد من المسؤولين عن الأمن والدفاع والشؤون الخارجية.

وقالت "الوفاق" في بيانها إن "المؤتمر يحتضنه ويرعاه النظام البحريني كجزء من بروباغندا إعلامية رخيصة بهدف تسويق نفسه كنظام مستقر ويهتم بقضايا الحوار والأمن الإقليمي والعالمي، وهنا ينطبق على هذا النظام المثل القائل: فاقد الشيء لا يعطيه".

وأضافت "الوفاق": "النظام البحريني يرفض الحوار مع شعبه ولا يوجد في قاموسه ولا ضمن ممارساته شيء إسمه حوار أو تواصل أو تفاهم، ولا يعرف غير لغة البطش والقمع والإرهاب مع شعبه".

جمعية الوفاق البحرينية

إقرأ المزيد في: الخليج

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة