يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

النجمة يستأنف تدريباته والصقال لن نلعب بغياب الجمهور
22/11/2019

النجمة يستأنف تدريباته والصقال لن نلعب بغياب الجمهور

عاود فريق النجمة تدريباته على ملعبه في المنارة عقب عودته من معسكره القطري، الذي استمر لعشرة أيام استعدادًا لاحتمال استئناف مباريات الدوري بعد الاجتماع الذي سيعقده إتحاد اللعبة مع رؤساء الأندية عصر الإثنين المقبل.
وأكد رئيس النادي أسعد الصقال ترحيبه بالإقتراحات المطروحة لإستئناف البطولة، مشيرًا إلى أن النادي سيسير مع اقتراح الغالبية، إلا أنه هدد بالإنسحاب من الدوري في حال أقر مبدأ متابعة البطولة بغياب الجمهور. واصفًا جمهور النجمة بعصب اللعبة.
ولفت إلى أهمية المعسكر القطري الذي ساهم برفع الجهوزية البدنية والفنية للاعبين وإبعادهم عن الأحداث الحاصلة في البلد.
وكان الإتحاد قد علّق بطولاته قبل أكثر من شهر نتيجة التطورات والأحداث التي يشهدها لبنان ومن غير المؤكد إن كان سيستأنف الدوري نهاية الأسبوع المقبل علمًا أن الأندية ترزح تحت وطأة أزمة مالية خانقة وجزء لا بأس منها أوقف تدريباته.

الأخاء الاهلي عاليه يعاني ومدربه إلى الأردن
يعاني نادي الأخاء الأهلي عاليه من أزمة مالية خانقة شأنه شأن غالبية أندية الدرجة الأولى، بعدما تعذر قبض لاعبي الفريق رواتبهم منذ أكثر من شهر نتيجة إقفال المصارف وندرة العملة الصعبة.
وقد أوقف النادي الجبلي مرانه مؤقتًا مع سفر مديره الفني العراقي عبد الوهاب أبو الهال إلى العاصمة الأردنية عمان لمتابعة تحصيله التدريبي بهدف نيل شهادة a برو الأعلى في القارة الصفراء.

إقرأ المزيد في: رياضة