يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

مورينيو مدربا لتوتنهام وغاريث بيل يسخر من الريال
21/11/2019

مورينيو مدربا لتوتنهام وغاريث بيل يسخر من الريال

عاد البرتغالي جوزيه مورينيو للتدريب في الدوري الإنجليزي الممتاز ومن بوابة توتنهام الذي عينه خلفًا للأرجنتيني المقال ماورتسيو بوتشنتينو.
ويمتد عقد مورينيو مع النادي اللندني حتى نهاية موسم 2022 2023.
ليصبح توتنهام ثالث نادي إنجليزي يشرف مورينيو على الإدارة الفنية له بعد تشلسي ومانشستر يونايتيد آخر نادي كان البرتغالي مدربًا له قبل اقالته في كانون الأول الماضي.

مورينو يخرج عن صمته
من جانبه، خرج روبرت مورينو عن صمته بعد إقالته من منصبه مدربًا للمنتخب الإسباني وإعادة مواطنه لويس انريكا لقيادة اللاروخا، في توقيت طرح فيه بعض علامات الاستفهام.
وأصدر مورينيو بيانًا توضيحيًا وجه فيه الشكر إلى كل الجهات التي ساندته خلال فترة إشرافه على المنتخب، مشيرًا إلى أنه مرتاح الضمير بعد ما قدمه للمنتخب، رافضًا معاتبة أي جهة لأن هذا لن يغير شيئًا.

يواكيم لوف ألمانيا تواجه إسبانيا
بدوره، أعلن المدير الفني للمنتخب الألماني يواكيم لوف عن إقامة مباراة بين منتخب بلاده ونظيره الإسباني في آذار المقبل في إسبانيا، ولم يستبعد لوف احتمال مواجهة منتخبي البرتغال وبلجيكا، ضمن استعدادات الماكينات لنهائيات بطولة أوروبا الصيف المقبل.

غاريث بيل يسخر من ريال مدريد وجمهوره
الى ذلك، احتفل غاريث بيل بتأهل منتخب بلاده إلى نهائيات بطولة أوروبا 2020 بطريقة وصفتها الصحافة الإسبانية بالساخرة من فريقه ريال مدريد والمستفزة لجماهيره بعد أن حمل علم منتخب وايلز وكتب عليه الكولف مدريد.
إحتفال وجدت فيه الصحافة إشارة إلى أن الريال يعد ثالث أولويات النجم الويلزي.

اسبانياالمانيا

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل