آل شلهوب

رياضة

هزيمة قطرية للنجمة وعلي حيدر إلى النصر الليبي

19/11/2019

هزيمة قطرية للنجمة وعلي حيدر إلى النصر الليبي

تغلب فريق البدع القطري أحد أندية الدرجة الثانية على ضيفه النجمة اللبناني، الذي يعسكر في العاصمة القطرية الدوحة بثلاثة أهداف لهدفين في ثالث مباريات النبيذي الاعدادية.
وأحرز فايز شمسين وخالد تكجي هدفي التقدم لكتيبة محمد عبد العظيم، قبل أن يستعيد الفريق القطري زمام المبادرة ويقلب النتيجة لمصلحته، عقب إهدار فايز شمسين ركلة جزاء للنبيذي عندما كان متقدمًا بهدفين.
ويواصل النجمة معسكره الذي تطمح إدارة النادي إلى تمديده حتى الرابع والعشرين من الجاري، في حال كانت الفرصة سانحة وقرار تعليق الدوري مازال مستمرًا.
وينتظر أن يبت الإتحاد بمصير الجولة الرابعة التي أجلت من شهر خلال ال24 ساعة المقبلة لجهة إقامة الجولة أو استمرار تعليق البطولة مع ترجيح استئناف مباريات الدوري بغياب الجمهور نظرًا للظروف التي يمر بها البلد.

علي حيدر إلى النصر الليبي
وفي كرة السلة، تتواصل عملية مغادرة لاعبي كرة السلة اللبنانيين لأنديتهم فبعد كريم عز الدين وكرم مشرف وهايك كيوكجيان وقع لاعب الشانفيل والمنتخب علي حيدر على كشوف فريق النصر الليبي للمشاركة معه في بطولة إفريقيا التي تحتضنها الكاميرون.
وسيشارك لاعب الارتكاز المميز بمعسكر الفريق في تونس قبل السفر إلى الكاميرون.
وكان أسطورة كرة السلة فادي الخطيب قد ألمح إلى إمكانية اعتزاله في حال بقيت الصورة ضبابية بشأن أستئناف البطولة.

إلغاء سباق ماراتون بيروت
الى ذلك، أعلنت جمعية بيروت ماراتون عن إلغاء السباق السنوي الذي كان مقررًا في العاشر من الجاري إلى الثامن من تشرين الثاني العام 2020 بسبب التطورات والأحداث التي يشهدها لبنان.
وكانت الجمعية قد اتخذت سابقًا قرارًا بتأجيل السباق قبل أن تصدر بيانًا تلغي بموجبه السباق بشكل نهائي.

لبنان

إقرأ المزيد في: رياضة