ramadan2024

لبنان

حمادة: لتنقية الحراك الشعبي من الشوائب التي يمكن أن تعتريه
17/11/2019

حمادة: لتنقية الحراك الشعبي من الشوائب التي يمكن أن تعتريه

أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة، النائب إيهاب حمادة، بأننا مع كل شعار حقيقي يطالب بحقوق الناس، ولن نكون في أي لحظة من اللحظات في موقع مواجهته، داعيا إلى تنقية الحراك الشعبي من الشوائب التي يمكن أن تعتريه، لأنها تخرجه عن مساره الصحيح في ان يكون لدينا لبنان، وفق نموذج نتمناه.

وخلال ندوة فكرية نظمها مركز الإمام الخميني (قده) الثقافي في قاعة الأسد بالمكتبة العامة في الهرمل بمناسبة ولادة الرسول الأكرم (ص)، قال حمادة بأن "دعوة القيمين على الحراك  خصوصا الذين نؤمن بصدق شعاراتهم وانتمائهم وحركتهم على مستوى الواقع الاقتصادي والحرماني لتنقية الحراك هو لحفظه لكي يؤتي أكله في المستقبل".

كما دعا المعنيين في الحراك لأن يبلوروا المطالب وأن يحملوها مستقلة عمن يريد ان يحرف هذا المسار لكي يحقق مكاسب سياسية ومصالح خاصة تستهدف أطرافا في لبنان يملكون الآن غالبية في المجلس النيابي، لكي يلتفوا على نتائج الانتخابات النيابية عام 2018، ولكي يكونوا في خدمة المحاور في مكان ما، ولينالوا من اللبنانيين ما لم ينالوه منهم من خلال الحروب والفتن.

وسأل النائب حمادة عن من قدم ملفا واحدا عن الفساد إلى القضاء غير حزب الله، كاشفا أن الملفات المقدمة من حزب الله إلى القضاء تضم وثائق دامغة.

الندوة الفكرية حضرها مفتي الهرمل الشيخ علي طه وفعاليات بلدية واختيارية واجتماعية وشارك فيها مسؤول قسم التبليغ والأنشطة لحزب الله في البقاع الشيخ تامر حمزة، الذي تحدث عن إحياء ولادة الرسول الأكرم (ص) التي تشكل دعوة للوحدة بين المسلمين وعلى مستوى الإنسانية ، لكي يتمكن الناس أن يعيشوا بكرامة، ولأن يحافظوا على وجودهم، داعيا لإلغاء كل الفوارق والخلافات والنزاعات والعودة إلى المحبة والوحدة والاعتصام بحبل الله تعالى، والتمسك بهدى خاتم الأنبياء (ص).

إقرأ المزيد في: لبنان