يوميات عدوان نيسان 1996

لبنان

السيد صفي الدين:  كل يوم يتأخر فيه تشكيل الحكومة تزداد الهوة بين المواطنين والدولة
06/01/2019

السيد صفي الدين: كل يوم يتأخر فيه تشكيل الحكومة تزداد الهوة بين المواطنين والدولة

أكد رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله سماحة السيد هاشم صفي الدين أن كل يوم يتأخر فيه تشكيل الحكومة تزداد فيه الهوة والفجوة بين المواطنين والدولة، وبين المواطنين والمسؤولين في هذه الدولة.

كلام سماحته جاء خلال الإحتفال التأبيني الذي أقامه حزب الله وأهالي بلدة بريقع لفقيد الجهاد والمقاومة محمد (الشيخ) أحمد مراد وذلك في حسينية البلدة، بحضور لفيف من العلماء، وفود علمائية، ورجال دين من كافة الطوائف، مسؤول المنطقة الثانية في حزب الله الحاج علي ضعون، مسؤول المنطقة الأولى في حزب الله السيد أحمد صفي الدين وشخصيات وفعاليات سياسية، ثقافية، تربوية، اجتماعية ورؤساء بلديات وإتحادات ومخاتير.

وقال السيد صفي الدين"نحن نعلم أن حالة الثقة بين المواطنين ومسؤولي هذه الدولة وأجهزتها تنحدر إلى مرحلة اليأس، فلا تشعروا الناس بيأس تجربتكم"، مضيقًا "أيها المسؤولين من يتحمل مسؤولية تأليف الحكومة عليه أن يتحمل مسؤولية إعطاء الأجوبة النافعة للناس الذين يسألون في كل يوم وساعة لماذا هذا التأخير".

واعتبر رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله أنه لا يمكن لحزب الله في يوم من الأيام لا الآن ولا في المستقبل تشكيل الحكومة إذل لم يوجد عند البعض في تشكيلها، مؤكدًا " أنه لا يمكن لحزب الله الاّ أن يكون مع الفقراء والمستضعفين والمظلومين والمحرومين.. ونحن مع الذين تحملوا وضحوا ويتحملون شظف العيش من أجل كرامتهم في هذه الحياة الدنيا".

إقرأ المزيد في: لبنان