يوميات عدوان نيسان 1996

فلسطين

الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية: مستمرون في الرد على العدوان والثأر للشهداء
13/11/2019

الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية: مستمرون في الرد على العدوان والثأر للشهداء

أكدت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية في بيان عسكري لها أن المقاومة ستكمل مشوارها في الرد على العدوان والثأر للشهداء، وستلقن العدو الدرس الذي لن ينساه باذن الله، وعلى جمهور الكيان الذي يعيش الآن في الملاجئ أن يرى نتائج حماقات قيادته السياسية والعسكرية التي تتحمل المسؤولية عن شل الحياة في الكيان وفتح الملاجئ والحياة تحت النار.

وأشارت الغرفة المشتركة الى أنها تدير المواجهة العسكرية بالتوافق والتنسيق على أعلى المستويات، مضيفة أن للمقاومة تكتيكاتها وخططها المنضبطة بإطار التوافق والتكامل بين الأجنحة العسكرية، سواء في حجم الرد أو جهة تنفيذه أو مستوياته ومداه.

وقالت "إننا لن نسمح للعدو بالتغول على شعبنا أو إلزام مقاومتنا بقواعد اشتباك لا ترضاها، ولن نقبل بمحاولات الاحتلال العودة إلى سياسة الاغتيالات الجبانة، تحت أي ظرف باذن الله تعالى".

ولفتت الى أن المقاومة الفلسطينية لازالت ولليوم الثاني تواصل الرد على العدوان والجريمة الصهيونية، وتدك مواقع الكيان ومغتصباته وتحيل أمنه هباءً، ثأراً لشهداء المقاومة ولدماء أبناء شعبنا الزكية، وكسراً لعنجهية قيادة العدو الفاشلة، التي تحاول ترميم خيبتها من خلال استهداف شعبنا ومقاومتنا.

إقرأ المزيد في: فلسطين