يوميات عدوان نيسان 1996

فلسطين

سرايا القدس: من يحدد شكل وتوقيت نهاية هذه الجولة من المعركة المفتوحة مع العدو هو نحن
12/11/2019

سرايا القدس: من يحدد شكل وتوقيت نهاية هذه الجولة من المعركة المفتوحة مع العدو هو نحن

حمل ابو حمزة المتحدث باسم سرايا القدس، في بيان العدو الصهيوني المسؤولية الكاملة عن تبعات القرار الغبي باغتيال قيادة المقاومة، مؤكداً أن الساعات القادمة ستضيف عنواناً جديداً الى سجل الهزائم الخاص برئيس وزراء العدو الأرعن الذي لم يجلب للصهاينة سوى الدمار والحرب والخراب.

وأشار ابو حمزة إلى ان العدو الصهيوني لن يستطيع مهما فعل ان يحدد شكل وتوقيت نهاية هذه الجولة من المعركة المفتوحة معه. وتوجه ابو حمزة الى الصهاينة بعدم الاستماع إلى قيادتهم الحمقاء وأن القرار الآن بيد سرايا القدس والمقاومة الفلسطينية.

وأكد ابو حمزة ان المقاومة لن تسمح بالمطلق باعادة سياسة الاغتيالات وسنترجم ذلك ميدانياً وعسكرياً على الأرض وسيرى العدو نتيجة اغتيال قادة وكوادر المقاومة وما من قوة على الأرض قادرة أن ترد بأسنا عن القوم المجرمين.

وطمأن ابو حمزة أحرار العالم  وأبناء شعبنا المجاهد أن المقاومة الفلسطينية وسرايا القدس لا زالت على العهد والوعد والدرع الحامي لفلسطين واللاجئين والأسرى، كاشفاً عن ان السرايا في جعبتها ما يشفي الصدور ونشد على أيديكم كما عهدناكم بالالتفاف حول المقاومة الأبية في معركتها مع العدو.
وشدد على استمرار الجهوزية والنفير والانعقاد الدائم لقيادة سرايا القدس في إطار إدارة معركة الرد على جرائم هذا العدو وصد عدوانه الاثم على شعبنا.‎

سرايا القدس

إقرأ المزيد في: فلسطين