ramadan2024

فلسطين

 هنية: سياسة الاغتيالات لن تنجح في ثني وتغير العقيدة القتالية لدى فصائل المقاومة
12/11/2019

 هنية: سياسة الاغتيالات لن تنجح في ثني وتغير العقيدة القتالية لدى فصائل المقاومة

غزة_ العهد

قال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" إسماعيل هنية  اليوم الثلاثاء إن سياسة الاغتيالات التي يعتبرها الاحتلال جزءا من عقيدته الأمنية لم ولن تنجح في ثني أو تغيير العقيدة القتالية لدى قوى وفصائل المقاومة.

وقال أضاف هنية في تصريح صحفي تعقيبا على اغتيال القائد في سرايا القدس بهاء ابو العطا ومحاولة اغتيال عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد اكرم العجوري إن "هذه الجريمة وما تبعها من جرائم للاحتلال غير منفصلة عن محاولاته تصفية القضية الفلسطينية وضرب صمام الأمان والجدار السميك في مواجهة هذه المحاولات متمثلًا في فصائل المقاومة وقادتها في الداخل والخارج".

وأكد هنية أن هذا العدوان سيدفع الشعب الفلسطيني إلى مزيد من التمسك بثوابته وحقوقه كاملة، وتعزيز خياراته الإستراتيجية ممثلة بالمقاومة ضد الاحتلال، وتعزيز تحالف فصائل المقاومة في الخندق الواحد.

وأوضح أن هذه الجرائم للاحتلال تاتي في الوقت الذي اقتربت فيه قوى وفصائل الشعب الفلسطيني من إعادة ترتيب البيت الفلسطيني واستعادة الوحدة الوطنية للوقوف صفًا موحدًا في معركة القدس والأقصى والاستيطان والأسرى، حيث يحاول قادة الاحتلال خلط الأوراق في محاولة يائسة لقطع الطريق على استعادة الوحدو الوطنية خاصة في ظل الأجواء الإيجابية التي سادت الساحة الفلسطينية خلال الأيام الأخيرة.
 

حركة المقاومة الإسلامية ـ حماس

إقرأ المزيد في: فلسطين