طوفان الأقصى

لبنان

النمر: لحكومة سياسية قادرة أن ترفع لواء الوطن
12/11/2019

النمر: لحكومة سياسية قادرة أن ترفع لواء الوطن

أحيا حزب الله يوم الشهيد في احتفال مقابل روضة الشهدا في بعلبك، تخلله عرض عسكري رمزي انتهى بوضع اكليل من الورد على قبور شهداء المقاومة.

وفي المناسبة، أكد مسؤول منطقة البقاع في حزب الله حسين النمر أنه في لبنان رجال قادرون على أن يبدلوا المعادلات، متوجهًا لعوائل الشهداء بالقول: "انتم القيمة المضافة والأمل والحب ورائحة الطيب في هذه الحياة وعندما نريد أن نلوذ بالشرف نأتي إليكم فأنتم القوة والصمود.

وقال النمر: "تعلمون أننا في الانتخابات الماضية رفعنا شعار محاربة الفساد وناضلنا وقاومنا من أجل أن تكون الطبقات الفقيرة والمستضعفة ليست الهدف"، مشيرًا الى أن حزب الله أكد أنه لسنا مع أي ضريبة من الضرائب وكتلة الوفاء للمقاومة بذلت جهدا بهذا المجال،

وتابع: "نحن مع كل المطالب التي رفعت في الحراك الشعبي، ولسنا على خلاف مع من يرفعون المطالب، خلافنا الوحيد حول الآلية"، معتبرًا أن الطروحات بقلب النظام السياسي مفخخة لا تمشي في هذا البلد لأن التركيبة طائفية.

وأردف النمر: "نحن مع حكومة سياسية قادرة أن ترفع لواء الوطن وتقدم على مقررات اقتصادية وطنية وتستطيع أن تحمي مقرراتها"، مضيفًا: "نأمل بحكومة قوية متخصصة".

وختم النمر قائلًا: "بعلبك الهرمل هي ساحة العزة والشرف والكرامة وبندقية ابنائها واضحة الاتجاه وهي خط المقاومة ولا يمكن إلا أن يكونوا الا إلى جانب المقاومة".,

 

إقرأ المزيد في: لبنان