آل شلهوب

رياضة

يوفنتوس يستعيد الصدارة ورقم مميز لصلاح مع الريدز

11/11/2019

يوفنتوس يستعيد الصدارة ورقم مميز لصلاح مع الريدز

استعاد يوفنتوس حامل اللقب في المواسم الثماني الماضية صدارة الدوري الإيطالي من ملاحقه انتر بعد فوزه الصعب على ضيفه ميلان بهدف في ختام منافسات الأسبوع الثاني عشر من الكالتشو، ليرفع السيدة العجوز رصيده إلى 32 نقطة، مبقيًا على سجله خال من الهزائم في الدوري، بينما تجمد رصيد ميلان عند 13 نقطة.
وسجل الأرجنتيني باولو ديبالا هدف البيانكوناري الوحيد قبل دقائق من النهاية بعد دخوله بديلاً للبرتغالي رونالدو، الذي خرج غاضبًا متوجها إلى غرف الملابس بدل من الجلوس على مقاعد الأحتياط.
وتعادل سابمدوريا سلبًا مع اتلنتا، كما تعادل أودونازي مع سبال بنفس النتيجة.

فوز لإشبيلية وأتلتيكو مدريد في الليغا
من جهته، صعد اتلتيكو مدريد إلى المركز الثالث على لائحة الدوري الإسباني لكرة القدم بعد فوزه على إسبانيول بثلاثة أهداف لهدف، في ختام منافسات الأسبوع الثاني عشر لليغا، ليتقدم بفارق الأهداف عن إشبيلية، بعدما رفع رصيده إلى 24 نقطة ومتخلفًا بنقطة واحدة عن الغريمين برشلونة وريال مدريد المتصدرين.
وحسم أشبيلية دربي الأندلس بالفوز على ريال بيتيس بهدفين لهدف، ليحتل المركز الرابع.
وتغلب مايوركا على فياريال بثلاثة أهداف لهدف، بينما تعادل خيتافي سلبًا مع أوساسونا، وفاز بلباو على ليفنتي بهدفين لهدف.

مارسيليا إلى وصافة الدوري الفرنسي
الى ذلك، ارتقى مارسيليا إلى المركز الثاني على لائحة الدوري الفرنسي بفوزه على ضيفه ليون بهدفين لهدف، في ختام منافسات الأسبوع الثالث عشر، ليرفع فريق الجنوب رصيده إلى 22 نقطة، متخلفًا بثماني نقاط عن باريس سان جرمان المتصدر، فيما تجمّد رصيد ليون عند 16 نقطة.
ويدين فريق الجنوب بفوزه لنجمه ديمتري باياف صاحب الثنائية.

هولندا إلى نصف نهائي كأس العالم للناشئين
بدوره، بلغ المنتخب الهولندي نصف نهائي كأس العالم للناشئين ما دون 17 عامًا المقامة في البرازيل، بعد فوزه على نظيريه البارغوياني بأربعة أهداف لهدف.
ولحق منتخب المكسيك بركب المتأهلين إلى دور الأربعة بفوزه على كوريا الجنوبية بهدف.

رقم مميز لمحمد صلاح مع الريدز
من جانبه، حقق النجم المصري محمد صلاح رقمًا مميزًا مع فريقه ليفربول، بعدما سجل هدفًا في مرمى مانشسترسيتي في الدوري الممتاز، ليرفع الفرعون رصيده إلى 38 هدفًا مع الريدز و14تمريرة حاسمة خلال 44 مباراة خاضها متصدر الدوري الإنجليزي في انفيلد.

غوارديولا يشيد بفريقه
هذا وأشاد المدير الفني لنادي مانشسترسيتي الإسباني بيبي غوارديولا بأداء لاعبي فريقه على الرغم من سقوطه الكبير أمام مضيفه ليفربول بثلاثة أهداف لهدف.
وطالب غوارديولا لجنة الحكام بتوضيح عدم احتساب ركلتي جزاء للسيتيزن، مشيرًا إلى أنه شكر الحكم وعلى رئيس لجنة الحكام الإجابة عن السؤال.
وأكد أنه سيهنئ ليفربول في حال تتويجه بلقب الدوري الممتاز.

ايطاليا

إقرأ المزيد في: رياضة