طوفان الأقصى

فلسطين

الاحتلال يعتقل فلسطينيين بالضفة
11/11/2019

الاحتلال يعتقل فلسطينيين بالضفة

شنت قوات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم الإثنين حملة دهم وتفتيش بمناطق مختلفة بالضفة الغربية المحتلة، تخللها اعتقال عدد من الشبان، فيما هدمت جرافات الاحتلال غرفتين سكنيتين في منطقة "المنطار" ببادية القدس المحتلة.

وقال جيش الاحتلال في بيان له، إن "جنوده اعتقلوا 9 شبان من الضفة جرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية بحجة المشاركة في أعمال مقاومة شعبية".

وفي شمال الضفة الغربية، اقتحمت قوات الاحتلال مخيم جنين واعتقلت شابا وانتشرت في شوارع المخيم لساعات، حيث قال شهود عيان إن "عدة آليات عسكرية انتشرت في المخيم وواد برقين واقتحمت منزل المواطن قيس جبارين واعتقله ونقلته إلى جهة مجهولة".

وانتشرت وحدات من المشاة في حي الجابريات المطل على المخيم خلال عملية الاقتحام.

أما في محافظة بيت لحم، فاعتقلت قوات الاحتلال اعتقلت حمزة عماد الكامل، ومحمد عماد الهريمي، بعد أن داهمت منزلي ذويهما وفتشتهما، في منطقة وادي شاهين في بيت لحم.

وفي محافظة الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال مواطنين من بلدة حلحول، وفتشت عددا من المنازل، والمواطنون: محمد وليد الزماعرة، وأحمد موسى أبو ريان، بعد تفتيش منزليهما في البلدة.

كما اقتحمت قوات العدو عددا من المنازل، وفتشتها، عرف من أصحابها: جمال محمود مضية، وعدنان إسحاق القشقيش، وصهيب أبو ريان، وغيرهم.

وهدمت جرافات الاحتلال، غرفتين سكنيتين في منطقة المنطار ببادية القدس، حيث قال رئيس لجنة الدفاع عن أراضي المنطار يونس جعفر إن قوات الاحتلال شرعت بساعات الصباح بهدم غرفتين سكنيتين في منطقتي "شعب موسى" و"أم الريان" من المنطار التابعة لأراضي بلدة السواحرة، بحجة عدم الترخيص.

إقرأ المزيد في: فلسطين