آل شلهوب

رياضة

برشلونة يسحق سلتافيكو ويستعيد الصدارة

10/11/2019

برشلونة يسحق سلتافيكو ويستعيد الصدارة

قاد النجم الأرجنتيني ليونال ميسي فريقه برشلونة لتحقيق فوز كبير على ضيفه سلتافيكو بأربعة أهداف ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر لهدف، واستعادة صدارة الليغا التي فقدها لوقت قصير والعودة لنغمة الانتصارات بعد تعثرين في الدوري، ليرفع حامل اللقب رصيده إلى 25 نقطة بفارق الأهداف عن غريمه ريال مدريد، بينما تجمد رصيد سلتا الذي تجرع خسارته الخامسة تواليا عند تسع نقاط.
وأحرز البرغوث الأرجنتيني ثلاثية للبيلوغرانا فيما أضاف سارجيو بوسكتس الهدف الرابع.
وكان ريال مدريد قد سحق مضيفه إيبار برباعية.

تعثر جديد لنابولي
تواصل مسلسل نزف النقاط لفريق نابولي الذي يعاني هذا الموسم بعد تعادله السلبي مع جناوا ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الكالتشو.
وكان فريق الجنوب الذي حل وصيفا لثلاث مرات خلال المواسم الأربعة الأخيرة يعاني من حالة عدم استقرار بعد التمرد الذي قاده بعض اللاعبين على قرار رئيس النادي بإقامة معسكر مغلق قبل عدة أيام ولفت الحضور الخجول لجمهور سامباولو الذي لم يملأ أكثر من ثلث المدرجات خلال مباراة جاناوا مع ارتفاع حالة الاسهجان لدى الجمهور.
ويحتل نابولي المركز السابع برصيد 19 نقطة ومتخلفا ب11 نقطة عن انتر المتصدر.

سانجرمان يعزز صدارته للدوري الفرنسي
عزز باريس سانجرمان حامل اللقب صدارته للدوري الفرنسي بعد فوزه مضيفه برست بهدفين لهدف ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة ليرفع فريق العاصمة رصيده إلى 30 نقطة.
وأحرز الأرجنتنيان ديماريا وماورو إيكاردي هدفي حامل اللقب.
وفاز موناكو على ديجون بهدف، بينما تعادل ليل مع ماتس سلبا.

إيران بطلة لكاس القارات لكرة القدم الشاطئية
توج المنتخب الإيراني لكرة القدم الشاطئية بلقب كأس القارات بعد فوزه على نظيره الإسباني بستة أهداف لثلاثة في النهائي الذي احتضنته الإمارات.
والبطولة هي الثالثة للمنتخب الإيراني في المسابقة الدولية.

ميسي يعادل رقم رونالدو
عادل الأرجنتيني ليونال ميسي رقم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد ثلاثيته في مرمى سلتافيكو ليصل إلى الهاترك 34 في الدوري الإسباني.

أصوات تطالب ميسي وسواريز بعدم اللعب في فلسطين المحتلة
ارتفعت أصوات تطالب نجمي برشلونة الأرجنتيني ليونال ميسي والإيرغوياني لويس سواريز بعدم خوض مباراة دولية ودية مقررة بالأراضي الفلسطينية المحتلة في الثامن عشر من الجاري بين منتخبي البلدين.
وشن نشطاء إسبان مناصرين للقضية الفلسطينية حملة للضغط على نجمي برشلونة، وتجمع عدد منهم خارج ملعب التدريب الخاص بالنادي الكاتالوني هاتفين بأنه مازال هناك وقت لرفض الذهاب إلى "تل أبيب".

اسبانياكرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة