فلسطين

السنوار: لدينا ألاف الصواريخ التي ستحول مدن الاحتلال الى اشباح

04/11/2019

السنوار: لدينا ألاف الصواريخ التي ستحول مدن الاحتلال الى اشباح


كشف يحيى السنوار رئيس حركة حماس في قطاع غزة أن حركته تمتلك الاف الصواريخ التيستجعل من المستعمرات الاسرائيلية الى مدن اشباح.

وقال السنوار في لقاء مع الشباب في قطاع غزة "لدينا في القطاع قوة عسكرية يعتد بها ويحسب العدو لها كل حساب، ليس سرًا حين نقول بأن رجالنا حفروا مئات الكيلومترات تحت الأرض، ولدينا غرف كثيرة للتحكم والقيادة فوق الأرض وتحت الأرض".

وأضاف "لدينا مئات الكمائن التي لو فكر العدو الدخول إلى قطاع غزة سيخرج له أبناؤنا من تحت الأرض بالقذائف المضادة للدروع التي صنعت في قطاع غزة"، متابعا "قذائفنا المصنعة في غزة ستحيل الدبابات الأقوى في العالم إلى حديد محترق".

وأردف "لدينا الآلاف المؤلفة من القذائف الصاروخية التي ستحيل مدن الاحتلال إلى مدن أشباح إذا ما تجرأ على قضايانا الوطنية الكبرى".

وحول تهديدات الاحتلال لقطاع غزة، قال السنوار "سمعنا تصريحات لقادة الاحتلال يهددون ويتوعدون، ووجدنا بعض قادة الاحتلال ينضمون إلى نادي العنتريات، ويهددون ويتوعدون، ونقول لهم نحن في انتظاركم إذا نجحتم في تشكيل الحكومة لنرى ماذا ستفعل".

وأضاف "بنينا القوة في غزة وسنستمر في بنائها ليس للدفاع عن القطاع، وليس لحماية رؤوسنا، بل لتحقيق أحلام شعبنا بالتحرير والعودة".

وأشاد السنوار بالدعم الايراني لحركة حماس، وقال "طرقنا باب الإخوة في إيران، ولإيران الفضل الأكبر بعد الله في بناء قوتنا وتعزيزها، ولولا الدعم الإيراني للمقاومة في غزة وفلسطين لما وصلنا لما وصلنا إليه"، متابعا "دعمنا الإخوة في إيران بالمال والسلاح والخبرات".‎

حركة المقاومة الإسلامية ـ حماس

إقرأ المزيد في: فلسطين