alahedmemoriz

الخليج والعالم

الحشد الشعبي العراقي يحذّر المتظاهرين من

01/11/2019

الحشد الشعبي العراقي يحذّر المتظاهرين من "حافة الهاوية والخراب"

حذر الحشد الشعبي العراقي، المتظاهرين من "إرادات أجنبية تريد الدفع بالوطن الى حافة الهاوية والخراب".
وخاطب الحشد في بيان المتظاهرين بالقول:  "حينما احتاجنا الوطن ونادتنا مرجعيتنا الرشيدة كنا أول من لبّى وكنّا أول من وقف على سواتر العزّ وكنّا في المقدمة دائمًا ولم ولن نتراجع يومًا عن موقف يحتاج وطننا أن نتواجد فيه، وها نحن اليوم نقف معكم وقفة واحدة نطالب معكم بحقوقكم وندعم مطالبكم المشروعة ونكون معكم صفًا واحدًا ونقف كالبنيان المرصوص لتحقيقها".

وأكد الحشد أنه مع المطالب الشعبية المحقة، وأنه مستعد للتضحية بالأرواح من أجل الشعب العراقي لأنه من هذا الشعب وواجبه الدفاع عن هذه الدولة وعن هذا الشعب، مشيرًا إلى أنّه يراقب الأوضاع بكل حرص ودقة، كاشفًا عن أنه يمتلك من المعلومات ما يؤكد أن هناك إرادات أجنبية وعناصر دخيلة وأهواء سياسيّة تتربص بكم وبهذا الوطن وتريد أن تدفع به إلى حافة الهاوية وأن تحدث الفتنة والإقتتال الداخلي والفوضى والخراب، وبهذا يريدون أن يحرفوا مطالبكم ويشوهوا تظاهراتكم بالإعتداء والقتل أو بالكلام والهتاف ضد مرجعيتكم الدينية وحشدكم المقدس.

وأضاف الحشد الشعبي العراقي في بيانه "لا تسَمحوا لأي كان بأن يعتدي على القوات الأمنية أو يتجاوز الأملاك العامة أو الخاصة، ولا تسمحوا لأي كان أن يتجاوز مرجعيتكم أو حشدكم، قفوا مع إخوتكم وأمسكوا ظهرهم مثلما مسكوا هم السواتر وادفعوا عنهم الظلم مثلما دفعوا عنكم الشر".

وفيما دعا الحشد العراقي إلى "الإستمرار في التظاهرات والحفاظ على سلميتها"، أضاف "لا تسمحوا لراكبي الأمواج باستغلالكم، كونوا عند حسن ظن إخوانكم، دافعوا عنهم كما يدافعون عنكم عندها حتمًا سننتصر وتنتصرون، كما هزمنا "دواعش" الإرهاب سنهزم "دواعش" الفساد وسيكون وطننا أفضل الأوطان".

وختم بيانه بالقول "نجدد عهدنا لمرجعيتنا الدينية على الإلتزام الكامل والدقيق بكل توجيهاتها وأن نبقى صمام الأمان لهذا الشعب".

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم