لبنان

حزب الله يستقبل وفدًا قياديًا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

31/10/2019

حزب الله يستقبل وفدًا قياديًا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

استقبل مسؤول الملف الفلسطيني  الحاج حسن حب الله وفدًا قياديًا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ضم ممثل الجبهة  في لبنان وعضو المكتب السياسي مروان عبد العال والمسؤول السياسي الرفيق أبو جابر ومسؤول وعضو اللجنة السياسية في الجبهة عماد عودة بحضور معاون مسؤول العلاقات الفلسطينية الشيخ عطاالله حمود وقد جرى البحث في أخر التطورات اللبنانية والفلسطينية .

وأكد المجتمعون تأييدهم للحراك الشعبي المعيشي والوضع الاقتصادي المتردي في لبنان والحفاظ على وحدة العيش المشترك والابتعاد عن إثارة النعرات الطائفية والمذهبية.

 وجرى خلال اللقاء، بحث الاوضاع الحياتية والاقتصادية الصعبة للاجئين الفلسطينيين في المخيمات خصوصًا بعد تقليص التقديمات من قبل الأونروا وهذا يصب في خانة المشروع الصهيو- اميركي  الذي يهدف إلى ضرب وتصفية القضية الفلسطينية وتهجير الشعب الفلسطيني واقتلاعه من أرضه ووطنه داعين كل فصائل المقاومة الفلسطينية إلى توحيد الصف لمواجهة ما سمي بصفقة القرن.

وشدد المجتمعون على ضرورة دعم أهلنا في القدس والضفة والقطاع أمام حملة التهويد والاستيطان والممارسات التعسفية من قبل قوات الاحتلال بحق المدنيين والأبرياء والأسرى.

حزب الله

إقرأ المزيد في: لبنان