ramadan2024

الخليج والعالم

الإمام الخامنئي: إرادتنا ستشتدّ كلّما ضيّق الأعداء الخناق علينا
30/10/2019

الإمام الخامنئي: إرادتنا ستشتدّ كلّما ضيّق الأعداء الخناق علينا

أكد آية الله العظمى الإمام السيد علي الخامنئي أن ما يمارسه الأعداء اليوم ضدّ الجمهوريّة الإسلاميّة والأمّة الإسلامية يشكّل أنفاس عدائهم الأخيرة.

وخلال كلمة ألقاها أثناء مشاركته في مراسم تخريج دفعة من طلاب جامعات ضباط في الجيش الإيراني، قال الإمام الخامنئي إن "إرادتنا ستشتدّ كلّما ضيّقوا الخناق علينا، ومهما صعّدوا في خطواتهم ضدّنا سنزداد قوّة، ومهما اشتدّ غضبهم تجاه تمسّكنا بمفاهيمنا ومعارفنا القرآنيّة سوف نزداد بفضل الله تمسّكاً بالقرآن".

وتطرق الإمام الخامنئي إلى الأحداث التي يمر بها كل من لبنان والعراق، وأوصى الحريصين عليهما أن "يعالجوا أعمال الشّغب وانعدام الأمن الذي تسبّبه في بلادهم أميركا والكيان الصهيوني وبعض الدول الغربيّة بأموال بعض الدول الرجعيّة".
 
وأضاف الإمام الخامنئي أن "للنّاس مطالب أيضا وهي محقّة، لكن عليهم أن يعلموا أنّ مطالبهم إنّما تتحقّق حصرا ضمن الأطر والهيكليّات القانونيّة لبلدهم، ومتى ما انهارت الهيكليّة القانونيّة فإنه يستحيل القيام بأيّ عمل".

الإمام الخامنئي قال إن الأعداء خطّطوا أيضًا لبلدنا العزيز ولحسن الحظّ حضر النّاس في الساحات في الوقت المناسب وأحبطوا مخططاتهم.


 

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم

خبر عاجل