ramadan2024

رياضة

الراسينغ يهزم النجمة وديا ورونالدو يغيب عن يوفنتوس
26/10/2019

الراسينغ يهزم النجمة وديا ورونالدو يغيب عن يوفنتوس

في ظل تجميد النشاط الكروي الرسمي في لبنان نظرا للتطورات والأحداث التي تمر بها البلاد من تظاهرات وحالة قطع طرقات، تعمد أندية الدرجة الأولى لمحاولة الحفاظ على جهوزيتها عبر خوض ما تيسر من مباريات ودية.

فتغلب الراسينغ على مضيفه النجمة بهدفين دون رد في لقاء جمع الفريقين على ملعب النجمة في المنارة بفضل طارق حلوم وكريم مكاوي، فيما تعادل المبرة من الدرجة الثانية مع ضيفه شباب البرج من الدرجة الأولى بهدف لهدف.

ليستر يسحق ساوثهامتون ويصعد للمركز الثاني

دوليًا، ارتقى نادي "لستر سيتي" مؤقتًا إلى المركز الثاني بعدما أمطر شباك مضيفه "ساوثهامتون" بتسعة أهداف نظيفة في افتتاح منافسات الأسبوع العاشر للدوري الإنجليزي الممتاز ليرفع فريق الثعالب رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثاني بفضل ثلاثية نجمه جيمي فاردي، في حين تجمد رصيد "سواثهامتون" عند ثماني نقاط في المركز الثامن عشر.

ماينز يطيح بكولن

في سياق آخر، حقق نادي "ماينز" الالماني فوزه الثالث هذا الموسم على حساب ضيفه "كولن" بثلاثة أهداف لهدف في افتتاح منافسات الأسبوع التاسع للدوري.

فيا ريال يسحق ديبورتيفو الافيس

من جهة اخرى، صعد "فيا ريال" إلى المركز الخامس مؤقتًا على لائحة الدوري الإسباني لكرة القدم باكتساحه "ديبورتيفو الافيس" بأربعة أهداف لهدف في افتتاح منافسات الأسبوع العاشر للدوري الإسباني.

ساسولو يهزم فيرونا

تغلب نادي "ساسولو" لكرة القدم على "فيرونا" بهدف في افتتاح منافسات الأسبوع التاسع للكالتشو ليرفع الفائز رصيده إلى تسع نقاط وبحوزته مباراة مؤجلة.

موناكو يواصل صحوته

بدوره، واصل "موناكو" صحوته وحقق فوزه الثاني تواليًا على مضيفه "نانت" الوصيف بهدف في افتتاح منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري لنجمه "ويسام بنيلدرم" ليرفع فريق الإمارة رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثامن بينما تجمد رصيد نانت عند 19 نقطة في المركز الثاني.

رونالدو يغيب عن يوفنتوس

الى ذلك، سيغيب نجم وهداف يوفنتوس البرتغالي كريستيانو رونالدو عن فريقه بطل الكالتشو في مواجهة ليتشي للراحة.

نيمار يغيب عن منتخب البرازيل

في السياق نفسه، أعلن المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم تيتي غياب نجم السيليساو نيمار عن مبارتي بلاده الوديتين أمام الأرجنتين وكوريا الجنوبية الوديتين الشهر المقبل.

اسبانياالمانيا

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة