رياضة

فوز كاسح لسان جرمان وصعب للريال وبايرن واليوفي

23/10/2019

فوز كاسح لسان جرمان وصعب للريال وبايرن واليوفي

عزز باريس سان جرمان الفرنسي صدارته للمجموعة الأولى باكتساحه مضيفه كلوب بروج البلجيكي بخماسية ضمن منافسات الجولة الثالثة ليرفع بطل فرنسا رصيده إلى تسع نقاط في القمة.
وبادر الأرجنتيني ماورو غيكاردي بافتتاح التسجيل للزوار بعد سبع دقائق على البداية، وضاعف الفرنسي كليان امبابي النتيجة عند الدقيقة 61 وعاد إيكاردي بعد دقيقتين، ليوقع على الثنائية ودوّن امبابي الهدف الرابع والثاني الشخصي عند الدقيقة 79 ، ليعود ويوقع على الثلاثية قبل سبع دقائق من النهاية ليحرز فريق العاصمة العلامة الكاملة.
وحقق ريال مدريد الإسباني فوزه الأول في دوري المجموعات على حساب مضيفه غلطا سراي التركي بهدف الألماني طوني كروس بعد 18 دقيقة على البداية ليرفع الملكي رصيده إلى أربع نقاط.
وواصل بايرن ميونخ الألماني انتصاراته معززًا صدارته للمجموعة الثانية، بعدما عاد بفوز صعب أمام مضيفه أولمبياكوس اليوناني بثلاثة أهداف لهدفين ليرفع الفريق البفاري رصيده إلى تسع نقاط.
وأحرز المغربي يوسف العربي هدف التقدم لأصحاب الضيافة عند الدقيقة 23، وأدرك الزوار التعادل عبر الهداف البولندي ليفدانوفسكي عند الدقيقة 34 ليعود ليفا ويوقع على الثنائية عند الدقيقة 62 وعزز الفرنسي  توريسو تقدم العملاق البفاري بهدف ثالث قبل ربع ساعة من النهاية قبل أن يقلص أصحاب الدار النتيجة عبر البرازيلي غيرمي قبل 11 دقيقة من النهاية، واستعاد توتنهام توازنه باكتساحه النجم الأحمر بخمسة أهداف لهدفين محققًا فوزه الأول.
وقلب مانشستر سيتي تأخره أمام ضيفه اتلنتا بهدف لفوز كاسح بخمسة أهداف ليرفع بطل إنكلترا رصيده إلى تسع نقاط في صدارة المجموعة الثالثة.
وافتتح الزوار مجال التسجيل عبر الأوكراني مالينوفسكي من نقطة الجزاء بعد 28 دقيقة على البداية، وأدرك السيتيزن التعادل بعد ست دقائق عبر الأرجنتيني سارغيو أغوارو الذي عاد ووقع على الثنائية عند الدقيقة 38 من علامة الجزاء.
ووقع رحيم استارلينغ على ثلاثية في الشوط الثاني منهيا اللقاء بفوز كبير لرجال غوارديولا بخمسة أهداف لهدف.
وحقق يوفنتوس الإيطالي فوزًا مثيرًا على ضيفه لوكوموتيف الروسي بهدفين لهدف ضمن منافسات المجموعة الرابعة بعدما قلب تأخره بفضل نجمه الأرجنتيني باولو ديبالا الذي وقع على ثنائية بينما أحرز الكسي ميراتشوك هدف الزوار الوحيد.
ونجح اتلتيكو مدريد بحصد النقاط الثلاث بفوزه الصعب على ضيفه ليفركوزن الألماني بهدف البديل الفارو موراتا.

فرنسا

إقرأ المزيد في: رياضة